أخبار عاجلة

تكنولوجيا الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة

الأبواب الحديثة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"): أعلن  تشارلز كونستانتين، العضو المنتدب لشركة "جيزي" الشرق الأوسط: "يسعدنا بكل فخر أن نعلن عن حصول حلول الأبواب من"جيزي" على جائزتين جديدتين من مجلس التصميم الألماني. فقد تم الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب ’تي إس 5000 سوفت كلوز‘ في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. كما نال النظام المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية ’إف إيه جي سي 170‘ تنويهاً خاصاً ضمن فئة ’البناء والعناصر‘ في جوائز التصميم الألمانية."

 

جوائز "آيكونيك": الفوز من نصيب نظام إقفال الأبواب من "جيزي"

تمّ الإعلان عن فوز نظام إقفال الأبواب الجديد "تي إس 5000 سوفت كلوز" في فئة "التجهيزات الخاصة بالأبنية" ضمن جوائز "آيكونيك" لعام 2019: للتصميم الداخلي المبتكر. وبفضل ما يتمتع به من قوة عالية في مجال الإغلاق النهائي، يساهم هذا النظام في توفير قدرة إغلاق الأبواب بشكل آمن وبهدوء استثنائي، حتى في مواجهة الرياح أو فوة الشفط – كما هي الحال في أبواب الدخول إلى المرآب تحت الأرض أو عبر السلالم. ويعتبر نظام إقفال الأبواب "تي إس 5000 سوفت كلوز" الحل الأمثل للعملاء أو الأفراد الذين يرغبون في إغلاق أبوابهم بهدوء وأمان، كالمستشفيات والفنادق والمباني السكنية على سبيل المثال.

 

ويتمثّل الهدف من جوائز "آيكونيك": للتصميم الداخلي المبتكر في اكتشاف الأفضل في جميع مجالات التصميم الداخلي. ويتم إختيار المنتجات الفائزة بفضل قدرتها على إثارة إعجاب أعضاء هيئة التحكيم من حيث القيمة العملية والوظيفة العملية وسهولة الاستخدام إلى جانب درجة الابتكار. وسيقام حفل توزيع جوائز "آيكونيك" يوم 13 يناير 2019 في إطار المعرض الدولي للأثاث والديكور الداخلي الذي تنظمه جمعية "كولونيا" للفنون.

 

جائزة التصميم الألمانية: تنويه خاص لوصلة التمديد اللاسلكية من "جيزي"

تهدف جائزة التصميم الألمانية إلى الاعتراف بجودة التصميم وتكريمها. وقد كرمت لجنة التحكيم النظام الجديد المخصص لإبقاء الباب مفتوحاً مع وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170" من "جيزي" بجائزة "تنويه خاصة" في فئة "البناء والعناصر". ويهدف هذا التمييز لتكريم الأعمال التي تتضمن في تصميمها جوانب أو حلول ناجحة بشكل استثنائي.

 

تحتاج أبواب الحماية من الحرائق إلى الإغلاق بشكل آمن وتلقائي عند تشغيل مفتاح الدخان في حالة الطوارئ؛ بالتالي فإن الأنظمة المخصّصة إبقاء الأبواب مفتوحة تجعلها أكثر سهولة. يعتبر حل وصلة التمديد اللاسلكية "إف إيه جي سي 170" حلاً يحظى بالكثير من الترحيب، بحيث يتيح لكواشف الدخان المثبتة في الأسقف ومفاتيح التشغيل اليدوية المثبتة على أنظمة "جيزي" لإبقاء الأبواب مفتوحة بالاتصال لاسلكيا بالوحدة اللاسلكية على الكاشف المثبت على عتبة الباب. هذا يجعل من نظام الباب الحل المثالي إذا كانت التغييرات الهيكلية غير مستحبة أو مستحيلة، كما هي الحال في المباني المدرجة على قائمة التراث العالمي، لأنه يسمح ببقاء التصميم على حاله.

 

تعد ’جائزة التصميم الألمانية‘ واحدة من مسابقات التصميم العريقة عالمياً؛ كما تعتبر جائزة دولية متميزة من مجلس التصميم الألماني. وهي تهدف إلى اكتشاف وعرض اتجاهات التصميم الفريدة وتكريمها.

 

وأضاف تشارلز كونستانتين: "يعد الفوز بجوائز ’آيكونيك‘ لعام 2019 المرموقة وجائزة التصميم الألمانية لعام 2019 إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل النجاحات التي أحرزتها ’جيزي‘ في الفترة الأخيرة في هذه السوق التي تشهد طلباً متزايداً. يسعدنا أن نتلقى هذه الجوائز المرموقة ونفتخر بترسيخها في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ كما أننا نتطلع إلى مواصلة ابتكاراتنا التي تسهم بإحداث تغيرات جذرية رائدة في منظومة التقنيات الخاصة بالأبواب والنوافذ وقطاع أنظمة السلامة في المنطقة وخارجها."

 

لمحة عن "جيزي"

 

ترمز علامة "جيزي" التجارية إلى الابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات عالية الجودة. تعد "جيزي" إحدى الشركات الرائدة في السوق، وهي شريك موثوق به في جميع أنحاء العالم في منتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ والتقنيات الأمنية. وبغض النظر عن متطلبات الأبنية - تقدم "جيزي" الحلول الأمثل، وتجمع بين الميزة والأمن مع الراحة والتصميم. وتسهم وحدات محركات دفع الأبواب من "جيزي" في فتح الباب أمام خيارات وبصرية عدة. إذ يمر يومياً الملايين من الأشخاص عبر أبواب مجهزة بوحدات إقفال مثبتة في أعلى الباب من سلسلة "تي إس 5000"، ويستمتعون بالراحة الخالية من العوائق التي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية، على سبيل المثال: خطوط منتجات "سليم درايف" و"باورتيرن". وتتمتع أنظمة التصميم الزجاجية المتكاملة بخصائص جمالية تامة. وتمتلك "جيزي" أيضا ًمجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا النوافذ والتهوية. كما تتوفر أيضاً حلول كاملة وذكية لاستخراج الدخان والحرارة ومجموعة شاملة من أنظمة الأبواب لحلول التهوية واستخراج الدخان والحرارة من أجل الحماية الوقائية ضد الحرائق. وتشمل منتجات التكنولوجيا الأمنية من "جيزي" حلولاً مختلفة في مجال طرق الهروب والإنقاذ، وتكنولوجيا الأقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وبفضل خبرتها في مجال الأنظمة، تقوم "جيزي" بإنشاء حلول أنظمة متناسقة تجمع بين الميزات الفردية ومتطلبات الأمن ضمن نظام ذكي واحد. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف ب"جيزي كوكبيت" ووحدات الواجهة لدمج منتجات "جيزي" في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. حصدت "جيزي" العديد من الجوائز بفضل حلول منتجاتها التي يمكن العثور عليها في أبنية مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتُمثل الشركة نحو 31 شركة فرعية تابعة لها، من بينها 27 شركة في الخارج، إضافة إلى شبكة خدمات وتوزيع تتسم بالمرونة والكفاءة العالية، وأكثر من 3000 موظف حول العالم. هذا وقد حققت الشركة عائدات تتخطى الـ430.4 مليون يورو للعام التجاري 2017 و2018.

*المصدر: "ايتوس واير"

التالى إطلاق مبادرة "مليون مبرمج أردني" ضمن الشراكة الاستراتيجية الإماراتية الأردنية في التحديث الحكومي

أضف تعليق

أحدث الاخبار

ستاد إفريقيا | لقاء مع محمد صبحي - الثلاثاء 18 يونيو 2019 - الحلقة الكاملة

ستاد إفريقيا | لقاء مع محمد صبحي - الثلاثاء 18 يونيو 2019 - الحلقة الكاملة

ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - تعليق المحلل السياسي هاني المدهون

ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - تعليق المحلل السياسي هاني المدهون

محمد صبحي: لدي دوافع كبيرة لاستكمال لعب كرة القدم.. ولا أفكر في الاعتزال

محمد صبحي: لدي دوافع كبيرة لاستكمال لعب كرة القدم.. ولا أفكر في الاعتزال

فوز "سويفل" بلقب المواصلة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية 2019

فوز "سويفل" بلقب المواصلة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية 2019

محمد صبحي يجاوب على بعض الأسئلة السريعة

محمد صبحي يجاوب على بعض الأسئلة السريعة

ملكة بريطانيا تستقبل العائلتين الملكيتين من هولندا وإسبانيا

ملكة بريطانيا تستقبل العائلتين الملكيتين من هولندا وإسبانيا

إبراهيم عبدالجواد: محمد صلاح لديه أهمية كبيرة داخل المنتخب.. ولابد من استغلاله

إبراهيم عبدالجواد: محمد صلاح لديه أهمية كبيرة داخل المنتخب.. ولابد من استغلاله

إيران.. حشد أمريكي وحديث عن هجوم تكتيكي

إيران.. حشد أمريكي وحديث عن هجوم تكتيكي

محمد صبحي في اختبار الذاكرة.. "فاكر ولا لأ"

محمد صبحي في اختبار الذاكرة.. "فاكر ولا لأ"

ستاد إفريقيا | لقاء مع وليد صلاح الدين - الإثنين 17 يونيو 2019 - الحلقة الكاملة

ستاد إفريقيا | لقاء مع وليد صلاح الدين - الإثنين 17 يونيو 2019 - الحلقة الكاملة

The Orca Group

سعر الدولار