زيارة مفاجئة من وزارة التضامن لدار الهدايا بالإسكندرية زيارة مفاجئة من وزارة التضامن لدار الهدايا بالإسكندرية

زيارة مفاجئة من وزارة التضامن لدار الهدايا بالإسكندرية

استجابت وزارة التضامن الاجتماعي لرسائل المواطنين بشأن التجاوزات الموجودة في دار الهدايا بالإسكندرية عن وجود حالة وفاة الدار قصدت إخفاءها أثناء زيارة الوزيرة غادة والي.

 

 

أصدرت الدكتورة غادة والي قرار فوري بإرسال معاونها 'علاء عبد العاطي' ليقوم بزيارة مفاجئة للدار بعد زيارتها لها بيوم واحد فقط.

توجه صباح اليوم الثلاثاء 'عبد العاطي' إلى الدار و تفقد الأقسام و تحدث إلى المسنين و المسنات حتى يتبين له ان كان هناك قصور داخل الدار.

وأكد 'عبد العاطي' أن آخر حالة وفاة كانت في دار السيدات لسيدة توفت في ٢٥ يناير الماضي وفاة طبيعية ولا يوجد وفيات خلال الفترة الماضية،  و كذلك الأمر في دار الرجال آخر حالة وفاة لرجل كانت بتاريخ ٣ يناير الماضي وكانت حالة وفاة طبيعية.

وأشار أن المكان يتسم بالنظافة الشديدة ومستوى الرعاية الصحية ممتازة بشهادة المقيمين.

فجاءت زيارة الدار ضمن جولة غادة والي المفاجئة الإسكندرية، فألقت نظرة على التطوير المقام في الدار منذ بدايته في العام الماضي، حيث تم تسليم الدار إلى جمعية أعمال في بداية العام الماضي لتنفذ عمليات التطوير، التي تضمنت تطوير المبانى وصيانتها و تجديدها بقدر 3 مليون جنيه تم التبرع بها من جمعية رجال الأعمال بالاسكندرية، وتوفير مليون جنيه لزيادة القدرة الاستيعابية للدار.

حيث تستوعب الدار 150 شخص مقسمة على الرجال و السيدات و تستضيف الآن 135 حالة. 

التالى التضامن تعلن عن موعد صرف معاشات يوليو

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار