أخبار عاجلة

طرق الإسترخاء المناسبة لشخصيتك طرق الإسترخاء المناسبة لشخصيتك

طرق الإسترخاء المناسبة لشخصيتك

تمر علينا فترات تجعلنا أكثر حساسية و أكثر انزعاجاً، فنبدأ بالتوتر، وتزداد حدة انفعالاتنا، ويسوء مزاجنا، و تنتابنا حالة من الحزن والغضب أو الاكتئاب،و نكون بحاجة إلى الاسترخاء، وبالطبع كل واحدة منا لها طريقتها الخاصة لتخرج نفسها من سوء المزاج والحزن، وهذا يؤكد أن لكل واحدة منا شخصيتها الخاصة المستقلة.

 

 

من طرق الإسترخاء المختلفه:
الإسترخاء بالموسيقى: 
إستخدام الموسيقى لتغيير الحالة المزاجية يعني أنك شخصية حساسة وعاطفية وتتأثرين كثيراً بالأحداث المحيطة بك، كما أنك بحاجة إلى الاحتكاك بالمحيطين أكثر حتى تزدادي قوة وصلابة.

الإسترخاء بالتسوق:
تدركين كيفية الإهتمام بنفسك وبمظهرك، ولديك ثقة عالية في نفسك، ويظن البعض أنك تمتازين بالأنانية رغم طيبة قلبك، ولكنك تحبين عمل سور حولك لكي لا يتخطى أحد حدوده معك.

الإسترخاء بالرياضه:
أنت شخصية عملية وقوية، وتقومين بشحن نفسك إيجابياً "بالمجهود"،
فتخرجين طاقتك السلبية لتستعيدى نفسك مجدداً، كما أنك تحبين العمل
وتهتمين بصحتك كثيراً.

الإسترخاء بحمام دافئ:
هذه طريقة الأنسب مع الشخصيات المزاجية، فتلك الشخصيات تمتاز
بالتقلب والازدواجية، والماء الدافئ يعمل كثيراً على تحسين مزاجهم، تلك الشخصيات تجدها أحياناً تفضل العزلة أو الجلوس بمفردها، خاصة وقت حزنها، مترددة كثيراً في أخذ قراراتها، لذلك تجيد ضياع الفرص.

الإسترخاء بالأكل: 
هناك الكثيرات يكثرن من الطعام لتفريغ شحناتهن السلبية فيه، تلك الشخصيات طيبة للغاية، وتمتاز بالدفء والحنان، وتجيد الحديث بشكل لبق ولائق، وعادة نجدها تضحك حتى وإن كثرت أحزانها، فهذه الشخصيات قادرة على الإبتسامة في وجهك، وعادة تستمتع بأكل الحلويات.

الإسترخاء بالرقص:
أنتِ شخصية إجتماعية ومحبوبة وحيوية، كما أنك تتمتعين بشخصية مسيطرة، وفي بعض الأوقات شخصية متسلطة، وتشعرين باليأس سريعاً إذا فشلت خططك المرسومة، ولكنك تتجاوزين أزماتك بسرعة وتنهضين لتعفري في الحياة من جديد.

التالى ألحقي بقرص واحد لشعر طويل عالعيد كثيف زي الحرير قرص العيد بأقل من جنيه

مواضيع متعلقة

السر الاصلي للكوكيز بابسط طريقة

السر الاصلي للكوكيز بابسط طريقة

تسليم الجوايز

تسليم الجوايز

بث مباشر تسليم الجوايز

بث مباشر تسليم الجوايز

تسليم الجوايز فى مطعم بيتى

تسليم الجوايز فى مطعم بيتى

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار