ليلة الأبطال.. "ريال مدريد" و"توتنهام" يكتبون سناريو البطولة ليلة الأبطال.. "ريال مدريد" و"توتنهام" يكتبون سناريو البطولة

ليلة الأبطال.. "ريال مدريد" و"توتنهام" يكتبون سناريو البطولة

إنتهت مباريات دوري أبطال أروبا اليوم بين نادي "ريال مدريد" الأسباني، ونادي "أياكس" الهولاندي، وأيضا مباراة نادي "توتنهام"  الإنجليزي، ونادي "بروسيا دورتموند" الألماني، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

 

فاز نادي ريال مدريد علي مضيفه نادي أياكس بنتيجة 2-1 بعد ان استمرت المباراة طوال الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، حتي ان افتتح الملكي التسجيل في الدقيقة 60 عن طريق كريم بنزيما، ثم يليه هدف التعادل لنادي أياكس في الدقيقة 75 عن طريق حكيم زياش، ويستمر اللقاء الي ان جاء هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 87 عن طريق أسينسيو، لينتظر الفريقين المباراة الثانية بنفس الدور بتاريخ 5 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وعلي الجانب الآخر فاز نادي توتنهام علي ضيفه نادي بروسيا دورتموند بنتيجة 3-0 حيث افتتح التسجيل اللاعب سون هيونج مين التسجيل في الدقيقة 47 ثم يستمر اللقاء علي تلك النتيجة الا ان جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب جان فيرتونجن في الدقيقية 83 ثم يوكد فرناندو يورينتي فوز الديوك بالهدف الثالث في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز صاحب الأرض وينتظر الفريقين المباراة الثانية بنفس الدور بتاريخ 5 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار