أخبار عاجلة

سفير روسيا يجتمع مع نائب الرئيس الفنزويلي لبحث سبل التعاون بين البلدين سفير يجتمع مع نائب الرئيس الفنزويلي لبحث سبل التعاون بين البلدين

سفير يجتمع مع نائب الرئيس الفنزويلي لبحث سبل التعاون بين البلدين

تباحث السفير الروسي لدى فنزويلا فلاديمير زايمسكي مع نائب الرئيس الفنزويلي طارق العصامي، حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

وصرح وزارة الخارجية الفنزويلية - في بيان نقلته وكالة (سبوتنيك) الروسية اليوم الخميس: "أن نائب رئيس البلاد طارق العصامي بحث خلال لقائه السفير الروسي فلاديمير زايمسكي تعزيز مشروعات التعاون بين البلدين، وذلك في إطار خطة تهدف لنمو وانتعاش وازدهار الاقتصاد في فنزويلا".

الجدير بالذكر أن الأزمة السياسية في فنزويلا تفاقمت بعد إعلان رئيس البرلمان الفنزويلي وزعيم المعارضة خوان جوايدو نفسه رئيسًا للبلاد لفترة انتقالية وإجراء انتخابات رئاسية جديدة، حيث سارعت الولايات المتحدة للإعتراف به مطالبة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، بعدم استخدام العنف ضد المعارضة، ومن جانبه أعلن مادورو أنه الرئيس الشرعي للبلاد.

وسرعان ما أعترفت فرنسا إلى جانب ألمانيا، وإسبانيا وبريطانيا وهولندا رسميا بزعيم المعارضة الفنزويلية رئيسًا مكلفًا لحين إجراء انتخابات، في حين أيدت كل من والصين وتركيا والمكسيك وبوليفيا شرعية مادورو.

التالى مصر تتابع التطورات الميدانية في ليبيا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار