تريند ... "الفلانتين" يتصدر قائمة الأكثر بحثاً علي جوجل تريند ... "الفلانتين" يتصدر قائمة الأكثر بحثاً علي جوجل

تريند ... "الفلانتين" يتصدر قائمة الأكثر بحثاً علي جوجل

تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب أو كماً يطلق عليه "الفلانتين" في الدول الأجنبية، يحتل قائمة الأكثر بحثاً علي جوجل بنحو ٥ آلاف عملية بحث .

يوم الحب أو عيد العشاق أو يوم القديس "فالانتين" هكذا يطلق علي يوم ١٤ فبراير الذي يحتفل به العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وهو في الأصل احتفال مسيحي، تحتفل فيه الكنيسة الغربية بذكري القديس فالانتين، ويعتبرونه يوم الحب والعاطفة، حيث يعبر فيه المحبون عن ما بداخلهم من عاطفة عن طريق إهداء الذهور أو إرسال الهدايا، ولذلك هو مهم من الناحية التجارية أيضاً، وتستعد له الأسواق جيداً قبل حلوله .

أما بالنسبة للدول العربية يعتبر الكثير أن يوم الحب هو مجرد بدعة وتقليد للغرب لا أكثر، ويعتبره البعض الأخر يوما للتسامح والتعبير عن حبهم للأخرين .

و لأن الشعب المصري محب بطبيعته، وكثيراً ما يعتمد علي العاطفة في تدبير حياته اليومية، لذلك يحتفل المصريون بعيد الحب مرتين الأولي يوم ١٤ فبراير وهذا اليوم الذي يحتفل فيه العالم بأثره، والثانية يوم ٤ نوفمبر، اليوم الذي يسمي ب "عيد الحب المصري"، ويذكر أن نسبة مبيعات الزهور في يوم ١٤ فبراير لعام ٢٠٠٦ قُدرت بنحو ٦ ملايين جنيه مصري أي ما يعادل ١٠% من نسبة المبيعات السنوية داخل .

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار