أخبار عاجلة

احتفال سناجل نجوم الفن بالفلانتين احتفال سناجل نجوم الفن بالفلانتين

احتفال سناجل نجوم الفن بالفلانتين


أشهر جميلات الفن العازبات يحتفلون بعيد الحب على طريقتهم الخاصة، تقول الفنانة "رانيا منصور"، "لا أفضل الخروج في هذا اليوم لأنني سينجل كما يقولون لذا أفضل الجلوس بالبيت وأتصل بصديقاتي وأهلي فقط لتقديم التهنئة".

 

 

بينما نشرت الفنانة "هايدي موسى"،  علي  حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها معلقة عليها قائلة،: "عيد حب سعيد، واللي لسة ملاقاش نصه التاني يلاقيه قريب".
كما قالت الفنانة الشابة "ندى موسى": "ليس لدي طقوس معينة في عيد الحب، حيث ترى " ندى" أن الحب لا يحتاج لعيد بل إلى عشاق حقيقيين فيجب أن يكون هناك حبيبة ثم نصنع عيدًا للحب، لكن للأسف الحب لم يعد موجودًا".

ونشرت الفنانة ومصممة الأزياء "دانا حمدان"، فيديو يجمعها بشقيقتها، "ميس حمدان"، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، معلقة عليه قائلة،: "طب لاغيني قولي حاجة دة حتى عيد الفلانتين بكرة".

تحدثت التونسية "دارين حداد"، عن كيفية قضائها لعيد الحب، قالت " دارين"، "في الغالب أنا أعيش 364 يومًا حب في حب ماعدا عيد الحب، لا أعيشه ثم تضحك في كل عام أنتظر الحب ولا يأتي، كما ترى أن حب والدها يعوضها كثيرًا عن الحب الحقيقي الذي لم تلتقيه حتى الآن، فكلمة والدها كل عام وأنت منورة حياتي هي من أصدق كلمات الحب التي أسمعها في حياتي"، وذكرت "دارين"، أنها تتلقى الكثير من التهاني، والهدايا في عيد الحب".

كما لاحظ الجمهور احتفالات ما بين السخرية والغرابة لفتت انتباه نشطاء مواقع السوشيال ميديا، حيث قامت الفنانة "سما المصري"، التي ظهرت وهي ترتدي فستان بلون الأحمر على كوبري قصر النيل توزّع على المارة بالشوارع بطاطا، بدلًا من الهدايا المعتادة مثل الورد، حيث علقت عبر حسابها، "الناس محتاجة بطاطا أكتر من الورد النهارده في عيد الحب، وأنا عملت كدة معاهم في الشارع، عيد حب سعيد".

التالى الصالون الثقافى الثالث بثقافة شمال سيناء

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار