غلق المخبز الآلي الرئيسي بكفر سعد والأهالي يستغيثون بفتحه مره آخرى غلق المخبز الآلي الرئيسي بكفر سعد والأهالي يستغيثون بفتحه مره آخرى

غلق المخبز الآلي الرئيسي بكفر سعد والأهالي يستغيثون بفتحه مره آخرى

يعاني أهالي مركز كفر سعد بدمياط من غلق المخبز الآلي الرئيسي لهم التابع لأبناء يوسف رخا رجل الأعمال بكفر البطيخ رحمه الله عليه، والذي يديره الأستاذ مجدي الحزاوي بكفر سعد،  بناء علي قرار لجنه من مباحث التموين التي أرسلها المحافظ.


وقامت اللجنه بالمعاينه ووجدت أن المخبز ينتقل من المكان المرخص له بمكان آخر يجواره بدون ترخيص جديد، فشمعت اللجنه الفرن بالشمع الأحمر في الحال وذلك في يوم 24 من شهر يناير الماضي، وجاءت لجنه آخري للمعاينه في يوم 11 من شهر فبراير الماضي وشمعت الفرن مره آخري., وتبين من بحثنا حول هذا الموضوع أن المخبز في نفس المكان,ولكن انتقل في آخر مساحه في نفس المكان.


نسق التموين مع مخبزين إحداهما بقريه الإسماعيليه والآخر بكفر سليمان لتوزيع الخبز أمام الفرن الآلي بكفر سعد، ويعاني الأهالي من سوء مستوي وجوده هذا الخبز مقارنه بالخبز الآلي، وبشهاده الأهالي أن هذا الفرن من أفضل الأفران التي توجد بكفر سعد والتي يلجأ إليه أهالي كفر سعد والمناطق المجاوره لها، ويعد غلقه مشكله كبيره لهم. 
بالإضافه إلي أن عدد العماله في هذا الفرن تتخطي فوق عشره أشخاص، وكل شخص يحمل علي عاتقه أسره وبغلق هذا المخبز يتسبب في إزعاج هذه الأسر وبطاله العاملين به. 


وطالب أهالي كفر سعد بالسرعه الشديده في فتح هذا المخبز، لأنه يمثل مشكله كبيره في حياتهم وهي عدم حصولهم علي خبز بنفس مستوي هذا المخبز وجودته، فقالت نوسه سعد - 48 عاما- ربه منزل- أنهم في حاجه إلي فتح هذا المخبز، فهذا الفرن ينتج الخبز بسعر مناسب وجوده عاليه. 
"مش عارفين ناكل لقمه عيش نضيفه من يوم ما الفرن إتقفل"، هذا ما قاله المواطن نشأت السيد - 46 عاما - عامل بكفر سعد.

 

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار