تعرف على التصريحات الجديدة حول الهجوم الإرهابي على طريق مطار العريش تعرف على التصريحات الجديدة حول الهجوم الإرهابي على طريق مطار العريش

تعرف على التصريحات الجديدة حول الهجوم الإرهابي على طريق مطار العريش

 ضم تنظيم "ولاية "، فرع تنظيم الدولة الإسلامية ()اليوم السبت، الهجوم الواقع في محافظة شمال سيناء بمصر، واستهدف موقعاً أمنيا للجيش المصري قرب مطار العريش.

 

وأوضح الجماعة الإرهابية في خبر بثته وكالة "أعماق" التابعة له، أن الجماعة استهدفت جنوب حي "الصفا" قرب مطار العريش، ما أسفر عن مقتل 7 تكفيرين و 15 عسكريا.

وصرح العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم الجيش المصري، في بيان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"  أنه في الساعة السادسة صباح السبت "قامت العناصر الإرهابية بمهاجمة إحدى الإرتكازات الأمنية في شمال سيناء وتم التصدي لها والإشتباك معها واستكمال أعمال التمشيط بمنطقة الحادث.

وذكر شهود عيان ومصادر محلية أن الهجوم استهدف قوة أمنية كانت تتمركز في الطريق المؤدي إلى مطار العريش قرب بلدة "الجودة 3" حيث تدخل الطيران الحربي وقوة التدخل السريع لملاحقة العناصر المهاجمة، وكانت قوات الأمن المصرية قد فرضت حالة طوارئ في سيناء منذ أعوام، بدأها الجيش المصري من فبراير العام الماضي، تحت مسمى "العملية الشاملة سيناء2018"، هادفة لملاحقة العناصر الإرهابية وتأمين حدود البلاد الشمالية والجنوبية والغربية.

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار