العثور على جثتي رجل وزوجته بحلوان العثور على جثتي رجل وزوجته بحلوان

العثور على جثتي رجل وزوجته بحلوان

عثرت مباحث قسم شرطة حلوان، على جثتي رجل وزوجته متوفيين، داخل شقتهما بمنطقة عرب غنيم دائرة القسم.

 

وتبين أن الزوج كان مريضا، وأجرى عملية قلب مفتوح منذ فترة قصيرة، وتوفي متأثرًا بمرضه داخل مطبخ الشقة، وعقب ذلك شاهدته زوجته فلم تتحمل الموقف أثناء تواجدها بمفردها، وتوفيت نتيجة أزمة قلبية بسبب الحزن على وفاة زوجها.

أظهرت التحريات التي أجراها النقيب أحمد شعلان، معاون مباحث حلوان، إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتم الاستماع لأقوال أهل المتوفيين الذين أكدوا وقدموا تقارير طبية تثبت إجراء الزوج لعملية قلب مفتوح وأن الزوجة مريضة قلب أيضًا ولم تتحمل صدمة وفاة زوجها ولحقت به إلى بارئها.

أظهرت التحريات التي أجرتها مباحث بقيادة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث، التفاصيل الكاملة، بأن فتاة عشرينية، اكتشافت أثناء رجعوها لمنزلها بمنطقة عرب غنيم، دائرة القسم، جثتي والدها "سيد.م"، 47 سنة، عامل بمصنع، ووالدتها، 35 سنة، الأولى ملقاة في أرضية المطبخ، ووالدتها ملقاة على وجهها أعلى السرير بغرفة النوم.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث، وبالكشف الطبي المبدئي بواسطة مفتش الصحة، وجد آثار زرقان في رقبة الأول، وعدم وجود أي آثار لكدمات في جثة السيدة، وبعمل التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية.

وأجرى تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.

التالى انقلاب سيارة يتسبب في وفاة ٨ أشخاص وإصابة ٧ بترعة المريوطية

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار