وزيرة الصحة تتفقد عدداً من المنشآت الطبية بمحافظتى قنا والأقصر وزيرة الصحة تتفقد عدداً من المنشآت الطبية بمحافظتى قنا والأقصر

وزيرة الصحة تتفقد عدداً من المنشآت الطبية بمحافظتى قنا والأقصر

تتفقد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، صباح الأحد عدداً من المنشآت الطبية بمحافظتى قنا و الأقصر لمتابعة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وأعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم والسكان، ان هذه الزيارة تأتى فى إطار الزيارات الميدانية التى تقوم بها الوزيرة لكافة المحافظات، حرصاً على متابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه، وأن الوزيرة تضع الصعيد على رأس أولوية خطة الوزارة للنهوض بالمنظومة الصحية.

وأضاف أنه من المقرر بدء الجولة من محافظة قنا بداية من مستشفى قفط المركزى، ثم مستشفى التأمين الصحي بقنا، ومركز أورام قنا، وعقب انتهاء جولتها بقنا، تستكمل خط سيرها إلى محافظة الأقصر، لتتفقد مستشفى اسنا، وبعدها مستشفى ارمنت، وستفتتح وحدة صحة الشيخ موسي، ويأتي ذلك في إطار عمل الوزارة على التوسع في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين.

وأشار أن الوزيرة ستتابع تنفيذ مبادرة الرئيس لـ''حملة 100 ميلون صحة'' لطلاب المدارس الثانوية بعدد من المدارس بالأقصر، للتأكد من تنفيذ المبادرة وفقا للخطة الموضوعة.

التالى تعرف علي أهمية الكرز لصحة الإنسان

معلومات الكاتب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار