تعرف علي الفنان المصري الأكثر متابعة علي "إنستجرام" تعرف علي الفنان المصري الأكثر متابعة علي "إنستجرام"

تعرف علي الفنان المصري الأكثر متابعة علي "إنستجرام"


يُعد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أحد أهم مواقع السوشيال ميديا وأكثرها شعبية علي مستوي العالم، واكتسب هذه الشهرة الواسعة من عدد متابعيه، فقد وصل عدد المتابعين إلي ٢٧٥ مليون شخص من مختلف بلدان العالم .

ويمكن القول ان معظم الفنانين المصريين وربما جميعهم أصبحوا يمتلكون حسابات شخصية خاصة بهم عبر الموقع، وذلك حتي يستطيعون التواصل معي الجمهور بشكل مستمر من خلال مشاركة صور ومقاطع فيديو من أعمالهم أو حياتهم اليومية .

ويتصدر نجم الجيل قائمة الفنانين الأكثر متابعة علي "إنستجرام" داخل حيث وصل عدد متابعيه إلي 12 مليون متابع، ويشارك الفنان علي حسابه الخاص الذي أنشأه عام ٢٠١٢ صور من كواليس أعماله وحفلاته الغنائية، وكذلك مقاطع من بعض أغانيه، شارك الفنان علي مدار سبع سنوات نحو ١,١٧٧ بوست .

وكان أخر شيء قام بنشره علي حسابه هو مقاطع من الفيديو كليب لأغنية "ناسيني ليه" الذي تخطي ال ٤ ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب بعد يوم واحد من طرحه .

ويذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية هي فيلم "البدلة" الذي حقق إيرادات لا مثيل لها داخل مصر والدول العربية بنحو ٦٧ مليون جنيه، كما أن أخر أعماله الغنائية هي ألبوم "عيش بشوقك" الذي أصدره سنة ٢٠١٨ .

التالى محمد إمام ينتهي من تصوير فيلم لص بغداد .. ويوجه رسالة لفريق العمل

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار