طفل يقدم على الانتحار بسبب التنمر طفل يقدم على الانتحار بسبب التنمر

طفل يقدم على الانتحار بسبب التنمر

يجلس طفل لايزيد عمره عن ال12عام علي قضبان السكة الحديد بالاسكندرية , ولا أحد من المارة يبالي بما فعله الطفل ومع اشارة اقتراب وصول القطار والطفل كما هو لم يتحرك بل ظل ساكنا.. اشار شخص ما بالصراخ الي الطفل حتي يعدل عما يفعله ولكن الطفل كما هو, ومن هنا التفت بعض المارة الي مايحدث ولااحد يتحرك لينقذ الطفل على الفور توجه ذلك الشخص بصحبة اخر الي القضبان لانقاذ الطفل بعد معاناه منه بالرفض والبكاء لعدم رغبته فيما يفعل الشخصين; رفعوه الي الرصيف وهنا التف الناس حوله ينظرون ماذا سيفعل الرجلان بالطفل فبدأوا بتهدئته وروى لهم الطفل عن قراره  بالانتحار.

توجه الطفل بعد انتهاء يومه الدراسي الي محطة القطار لتنفيذ قراره بالانتحار, والسبب تعرضه للتنمر المستمرمن زملائه عن "شكل أسنانه" ولم يفصح لأي أحد عما يتعرض له وقرر الانتحار, توجه الرجلين مع الطفل بعد تهدئته الى منزل الطفل وتفاجئ الاب والام بما اقدم عليه ابنهم.

فالانتحار اصبح وسيلة لكل الفئات العمرية اطفال وكبار للهروب من ضغوطات ومسئوليات وعدم المواجهه اصبح مميت, ولكن هذه المرة سبب الانتحار "التنمر" الذي طالما تكلمنا عنه عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ولكن لاجدوى.. ولذلك وجب التنبيه على احترام الاخرين وتربية الاولاد على القيم والاخلاق حتى لا يحدث مثل هذه الواقعة مرة ثانية .

 

السابق ضبط طالب لإدارته مجموعات على "الواتساب" لتسريب الامتحانات بأسيوط
التالى ضبط 2401 سائق نقل جماعى لعدم ارتداء الكمامات الواقية

معلومات الكاتب

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار