جاريدو مدرباً لنادي العين الإماراتي جاريدو مدرباً لنادي العين الإماراتي

جاريدو مدرباً لنادي العين الإماراتي

أعلن نادي العين الإماراتي حامل لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم يوم الاثنين تعيين الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدربا له حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود إمكانية لتمديد العقد بالتوافق بين الطرفين.

 

 

وكان العين قد أعلن في نهاية الشهر الماضي إنهاء عقد زوران ماميتش بالتراضي رغم أن المدرب الكرواتي قاد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

وقال العين في موقعه الرسمي "يعلن نادي العين رسميا تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو لقيادة فريق الكرة الأولى حتى نهاية الموسم الحالي قابل للتمديد بموافقة الطرفين، وتقرر أن يدشن المدرب الإسباني مهمته مع الفريق بداية من الحصة التدريبية المسائية يوم الاثنين في إطار التحضيرات لمواجهة النصر المقررة يوم السبت 23 فبراير الحالي على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة 16 من مسابقة الدوري".

وقاد غاريدو الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في نوفمبر الماضي لكنه أقيل من منصبه بعد الخسارة 2-0 في الرباط من النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور الثمانية بكأس العرب في نهاية يناير الماضي، كما فاز مع الرجاء البيضاوي بلقب كأس العرش المغربي، ويحتل العين المركز الثاني في الدوري الاماراتي بفارق خمس نقاط عن المتصدر.

التالى الفراعنه يحصدون العلامه الكامله بدور المجموعات

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار