ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي ’دي إم إس بيرفورم‘ خلال مؤتمر ستيب لعام 2019 ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي ’دي إم إس بيرفورم‘ خلال مؤتمر ستيب لعام 2019

ديجيتال ميديا سيرفيسيز تعلن عن إطلاق منتجها الجديد لتحسين أداء الإعلان الرقمي ’دي إم إس بيرفورم‘ خلال مؤتمر ستيب لعام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة،("ايتوس واير"): أطلقت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، وهي الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، أحدث حل لتعزيز أداء الإعلانات الرقمية "دي إم إس بيرفورم"، وذلك على هامش مؤتمر "ستيب" لعام 2019، وهو أكبر مهرجان تفاعلي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط.

 

وامتدّ المؤتمر على يومَي الأربعاء والخميس (13 و14 فبراير) في مدينة دبي للإنترنت. وأطلقت "دي إم إس" منتجها الجديد على المسرح الرقمي بتاريخ 13 فبراير.

ففي ظلّ سعي العلامات التجارية إلى المنافسة في الأسواق المكتظّة اليوم، أصبحت الريادة في عملية جذب العملاء المحتملين بطريقة فعالة مهمةً متزايدة التعقيد. وبدرورهم، يرغب أخصائيو التسويق في الحصول على ضمانات بأنه سيتم عرض إعلاناتهم في بيئة آمنة بالنسبة للعلامات التجارية، وبأن إعلاناتهم هذه تتمتع بالقدرة على ترك الأثر الصحيح على المستخدمين المناسبين لضمان تحويلهم إلى عملاء.

وتعاونت "دي إم إس"، التي تعتبر في طليعة ابتكارات التسويق الرقمي، مع شركاء رائدين في مجال التكنولوجيا في المنطقة، بغية تعزيز قدراتها في ما يتعلق بالرؤى والاستهداف. فكانت النتيجة "دي إم إس بيرفورم"، وهو منتج يجمع بين مزيج "دي إم إس" السلس من البيانات وإمكانيات البحث والقياس، ويتيح إجراء عملية تقييم شاملة لكل مرحلة من مراحل رحلة المستخدم. ويضمن ذلك تتبع المسارات الصحيحة عبر حافظة "دي إم إس" الواسعة من المنصات الرقمية الممتازة الرائدة في السوق. وبفضل توفير البيانات وقدرات الاستهداف بشكل أكبر من أي وقت مضى، توسع "دي إم إس" قدرتها الفريدة على استخدام البيانات القيمة للوصول إلى الجمهور المناسب مع المزيد من الرسائل المخصصة، ما يدفع تلك المسارات وعمليات التحول القيمة.

وفي الوقت الذي تُحول فيه العلامات التجارية تركيزها إلى النمو طويل الأمد والمستخدمين الجدد القيمين، يتيح منتج "دي إم إس بيرفورم" أيضاً فرصة فريدة للعلامات التجارية لاستكشاف واستخدام منتجات متعددة لتحقيق أقصى قدر من منظورات سرد القصص، مع تحقيق الأداء عالي المستوى.   

وبفضل إمكانياتها الموسعة في مجال تصنيف الجمهور واستهدافه، تمكّن "دي إم إس" العلامات التجارية من الاستفادة من بيانات جمهورها لتصل إلى مختلف قطاعات السوق، أو لاكتساب بيانات ورؤى جديدة يمكن أن تقودها إلى النجاح. كما توفر "دي إم إس" دعماً مبتكراً تاماً للعلامات التجارية، بهدف ضمان الاستفادة من المواد الإبداعية المناسبة في الوقت المناسب ولصالح المستخدم المناسب. ويسمح ذلك للعلامات التجارية بأن تكون أكثر ملاءمة وتخصيصاً عبر مختلف مراحل مسار التسويق لزيادة التفاعل وعمليات التحول والاهتمام بالعلامة التجارية.

وقال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" في سياق حديثه عن المنتج الجديد: "تجلب إضافة ’دي إم إس بيرفورم‘ شعوراً باكتمال حافظة ’دي إم إس‘ الكبيرة من حيث ضمان فعاليتها كمستودع شامل وجامع للعلامات التجارية. وإننا متحمسون للغاية لعملية الإطلاق هذه، حيث يقدم منتج ’دي إم إس بيرفورم‘ للسوق كل ما نمثله – ولا سيما توفير عروض متميزة عبر مسارات التحويل من بيئات آمنة مضمونة للعلامات التجارية".

ومن جهتها، علقت يمنى برغل، الرئيس التنفيذي لشؤون البيانات في مجموعة "شويري"، أيضاً على منتج "دي إم إس" الجديد قائلة: "في حين يسعى المتخصصون في مجال التسويق باستمرار إلى تحسين أداء الحملات وتوليد قيمة أكبر للعملاء، أصبحت البيانات عاملاً بالغ الأهمية في بناء استراتيجية أداء فعالة. وفي ’دي إم إس‘، الأمر كله يعتمد على مجموعتنا الهائلة من بيانات الجمهور التي تمكّن العلامات التجارية من استهداف الجماهير في السوق الذين ينوون الشراء ولديهم آفاق ذات قيمة عالية لزيادة عائد الاستثمار. أينما يكون العميل في رحلته، نعرف كيفية وضعه على منصة البيع. ولطالما كان تحسين الأداء جزءاً لا يتجزأ من تركيبتنا الأساسية والقياس من الركائز الأساسية للتسويق الرقمي ولكن قدرتنا على قياس الأداء تطورت بشكل كبير على مدى الأعوام. من خلال الحلول المستقلة لتحديد مجموعة من إجراءات المستخدم، ندعم المعلنين لاكتشاف الأفكار التي ستمكنهم من تخصيص استثماراتهم الإعلانية بشكل أفضل لتحسين الأداء التسويقي وتنمية أعمالهم".

*المصدر: "ايتوس واير"

التالى سلسلة أجهزة الاتصالات اللاسلكية الجديدةتعزز التحول الذكي لقطاع السلامة العامة

أضف تعليق