أخبار عاجلة

بدء العد التنازلي النهائي لإنطلاق معرض "أوتوميكانيكا جده 2019" بدء العد التنازلي النهائي لإنطلاق معرض "أوتوميكانيكا جده 2019"

بدء العد التنازلي النهائي لإنطلاق معرض "أوتوميكانيكا جده 2019"

 جده، المملكة العربية ، 19 فبراير 2019—("ايتوس واير")--  بدأ العد التنازلي لإنطلاق معرض أوتوميكانيكا جده 2019، حيث يستعد أكثر من 80 عارضاً من 15 دولة للتحضيرات النهائية قبل بدء المعرض التجاري السعودي المتخصص في قطاع خدمات السيارات الأسبوع المقبل في جده.

يفتح المعرض أبوابه من موقع جديد في مدينة جده وذلك من 26 وحتى27 فبراير 2019، حيث إنتقل المعرض إلى فندق جده هيلتون ويتوقع أن يقدم أحدث التوجهات والإبتكارات من بعض أكبر الأسماء في صناعة خدمات السيارات العالمية.

كما أعلنت الجهة المرخّصة لعلامة أوتوميكانيكا التجارية، شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، والجهة المنظّمة للمعرض مجموعة الحارثي التي تتخذ من السعودية مقراً لها، عن ساعات مطوّلة للحدث الذي يُقام كل سنتين، حيث سيتمكن آلاف المشترين التجاريين والعاملين في قطاع السيارات السعوديين على دخول المعرض مجاناً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً في كلا اليومين.

وقال ناثان لويد، المدير التنفيذي للعمليات في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: "ستضمن ساعات العرض المطوّلة للزوار فرصة توسيع فرص مقابلة المزيد من العارضين خلال هذين اليومين". "هناك الكثير ليطّلعوا عليه مثل إطلاق المنتجات المبتكرة  و ورش العمل الخاصة بالقطاع  و الحلقات التدريبية وبالطبع إنشاء شبكات تواصل قّيمة."

يعود أوتوميكانيكا جده بمبادرة "كفاءة الشاحنات" الخاصة بالمنتجات المخصصة لسلسلة القيمة الكاملة في قطاع الشاحنات، في حين تم تعزيز التواجد الدولي في المعرض من خلال خمسة أجنحة دولية من وكوريا والصين وتايوان وهونغ كونغ.

كذلك تعود أكاديمية أوتوميكانيكا بالشراكة مع أوتولينك (Autolink) ومعهد صناعة السيارات (IMI)، وتُعد الإستعانة بالخبرات التنفيذية العليا في صناعة السيارات وتطورات السيارات الكهربائية والمركبات الهجينة من بين الموضوعات الرئيسية التي سيناقشها خبراء القطاع.

معرض أوتوميكانيكا دبي

يعد معرض أوتوميكانيكا دبي أكبر معرض تجاري للخدمات السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا. في عام 2018، ضم 1801 عارض من 61 دولة و بحضور 31971 من الزوار التجاريين  من 146 دولة. يغطي المعرض التجاري مجموعة كاملة من قطع غيار السيارات بالإضافة إلى مكونات المحركات والشاسيه والهيكل والكهربائيات والمجموعات الإلكترونية. كما يغطي المعدات اللازمة لخدمة وتصليح المركبات وهياكل السيارات والطلاء والإطارات والبطاريات وأنظمة الأداء.

يعد أوتوميكانيكا دبي منصة مثالية إنشاء إتصالات جديدة ومناقشة التوجهات الجديدة والتطورات التقنية ومواكبة المعرفة الصناعية والحصول على المنتجات والحلول الجديدة من جميع أنحاء العالم. يتم ينظيم الدورة السادسة عشر من معرض أوتوميكانيكا دبي في الفترة من 10 إلى 12 يونيو 2019. 

المصدر: ايتوس واير

التالى مصر تتابع التطورات الميدانية في ليبيا

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار