أخبار عاجلة

إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

إن إم سي للرعاية الصحية تدعم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019

دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص ستساعد في تعزيز مكانة الدولة كمركز للسياحة العلاجية

 

 

إن إم سي للرعاية الصحية تقدم الفحوصات الطبية لأكثر من 7,500 رياضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2019، ("ايتوس واير"وقعت إن إم سي للرعاية الصحية، المنشأة الرائدة للرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع لجنة التنظيم المحلية لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019؛ حيث ستقدم إن إم سي للرعاية الصحية بموجب المذكرة الدعم للدورة التي تقام في الفترة من 14 إلى 21 مارس المقبل تماشيًا مع هدفها المتمثل في تقديم خدمة رعاية صحية عالية الجودة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وانطلاقًا من التزامها بتمكين أصحاب الهمم، ستقدم إن إم سي للرعاية الصحية الفحوصات الطبية لأكثر من 7,500 رياضي يشاركون في دورة الألعاب العالمية. وستعزز دورة الألعاب الثقة بالنفس لدى أصحاب الهمم من خلال تشجيعهم على تطوير قدراتهم.

وأكد براسانت مانغات، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إن إم سي للرعاية الصحية، أن الشركة ترحب بفرصة المشاركة في دعم ورعاية دورة الألعاب العالمية بأبوظبي، مشيراً إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بأفضل بنية تحتية ومرافق حديثة ومتطورة وشبكة خطوط جوية واسعة، تؤهلها لاستضافة أهم وأكبر البطولات والفعاليات العالمية، مضيفاً أن دورة الألعاب ستساعد في تعزيز مكانة الدولة كمركز للسياحة الطبية.

ومن المقرر أن تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 7,500 رياضي من 192 دولة في أكبر حدث رياضي وإنساني بالعالم هذا العام. وتتوافق دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019 مع رؤية الدولة نحو مجتمع موحد وشامل للجميع وكذلك مع خطتها الرامية إلى زيادة الفرص أمام أصحاب الهمم وتمكينهم في المجالات كافة.

نبذة عن شركة إن إم سي للرعاية الصحية

إن إم سي للرعاية الصحية ش.ع. م. هي مشغل الرعاية الصحية الرائد في القطاع الخاص ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمتع المجموعة التي بدأت نشاطها في الدولة عام 1975 بشبكة مستشفيات في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا الجنوبية ، والتي يزيد قوامها على 145 مرفق رعاية صحية في 13 دولة ، وتقدم الرعاية لأكثر من 8.5 مليون مريض سنويًا ، ويعمل لديها أكثر من 2000 طبيب و 18000 موظف ما بين إداريين وموظفي دعم.

كما تعد المجموعة موزعًا رائدًا للمنتجات والمواد الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر العديد من قطاعات السوق الرئيسية ، حيث يأتي القسط الأكبر في المساهمة من المنتجات ذات الصلة بالرعاية الصحية. هذا  وتعتبر شركة إن إم سي للتجارة -وهي شركة فرعية تابعة لشركة إن إم سي للرعاية الصحية
ش.م.ع.- واحدة من أكبر الموزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ حيث تتمتع بحقوق التوزيع لبعض أشهر العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم ، ومن ضمنها 3 إم ، وميدترونيك ، وويلش آلين ، ومييرا ، وسورغ ، وباترون ، وماركة أبوت لرعاية مرضى السكر ، ونستله ، ويونيليفر ، ونيفيا ، وفايزر ، وسيمنز ، وسامسونج ، وسانوفي ، وكيوي ، وبريلكريم ، وهنكل ، وغيرها. كما تتولى إن إم سي للرعاية الصحية بيع المنتجات والخدمات لأكثر من 10,000 شركة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد سجلت شركة إن إم سي للرعاية الصحية ش.م.ع. عائدات بلغت 1603.4 مليون دولار في عام 2017. وفي أبريل 2012 ، أصبحت إن إم سي للرعاية الصحية  ش.م.ع. أول شركة رعاية صحية من دول مجلس التعاون الخليجي يتم إدراجها في بورصة لندن ؛ وهي إحدى مكونات مؤشر فوتسي 100 المرموق للشركات الرائدة في بورصة لندن.

*المصدر: "ايتوس واير"

التالى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف يوم الطلبة لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE)) لعام 2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار