عروس بأطول طرحة زفاف تدخل موسوعه غينيس عروس بأطول طرحة زفاف تدخل موسوعه غينيس

عروس بأطول طرحة زفاف تدخل موسوعه غينيس

تعد ليلة الزفاف وفستان العرس الأبيض، أحد أبرز الأحلام التي تحلم بها الفتيات في كل العالم، فكل فتاة ترغب بأن تحظى بليلة سحرية وخلّابة.

 

 

 
العروس القبرصية «ماريا باراسكيفا»، ذهبت في حلمها بهذه الليلة إلى مكان أبعد وأكثر خيالاً، كان حلم «باراسكيفا»، أن ترتدي ليلة زفافها طرحةً خيالية كما في قصص الأميرات الخرافية، وتحقق حلمها بعد أن تمكنت من صناعة أطول طرحة زفاف في العالم استعداداً لليلتها الكبيرة.

لكن الأمر لم يقف عند هذا الحد، فهذا الحلم الخيالي «الطويــــــــل»، أصبح حقيقة إلى الدرجة التي دخل بها موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.
طرحة العروس القبرصية، تم تسجيلها بشكل رسمي، كـأطول طرحة في مدينة لارنكا، حيث بلغ طولها 6،962.6 متراً، أي ما يعادل تقريباً طول 63 ملعباً ونصف ملعب لكرة القدم الأمريكية، لتكسر «باراسكيفا»، جميع الأرقام القياسية في الموسوعة العالمية الأشهر في هذا المجال.
كان قد بلغ إجمالي سعر المواد المستخدمة في صناعتهما، قرابة الـ 4 آلاف يورو. وكان الجزء الأصعب بالنسبة إلى العروس القبرصية، هو أن تتمكن من العثور على مصنع قادر على تحويل لفات الـ«تول» الضخمة إلى طرحة تلبي المعايير المهنية، واستغرقت عملية البحث ما يقارب الشهر.
و بعد بحث طويل تمكنت «باراسكيفا»، من العثور على شركة في اليونان، و تم قياس الطرحة في ملعب مدرسة في المدينة، وهو أقرب مكان لـ«باراسكيفا» قادر على استيعاب الكميات الكبيرة من القماش.
وقالت ماريا: «نجحت بتحقيق حلم حياتي».

 

التالى الفضة من الإكسسوارات المهمة للفتيات

مواضيع متعلقة

أفضل ألوان لملابس صيف ٢٠١٩

أفضل ألوان لملابس صيف ٢٠١٩

البصل يمنع ظهور عوامل التقدم فى السن

البصل يمنع ظهور عوامل التقدم فى السن

فوائد قص أطراف الشعر

فوائد قص أطراف الشعر

طريقة عمل عصير قمر الدين المجفف

طريقة عمل عصير قمر الدين المجفف

طريقة عمل عصير الخروب

طريقة عمل عصير الخروب

طريقة عمل عصير البقدونس بالثوم

طريقة عمل عصير البقدونس بالثوم

أضف تعليق