أخبار عاجلة

تحليل شخصية المرأة تحليل شخصية

تحليل شخصية

هي نصف المجتمع، ومع ذلك يقول البعض بأنها كائن غريب لعدم معرفتها أحياناً ما تريده، كما يحاول المتخصصون أيضاً اكتشاف طباعها وصفاتها من خلال تحليل شخصيتها بطرق عدة وقد تبدو غريبةً أيضاً.

 

طرق تحليل شخصية المرأة

هناك طرق غريبة يتبعها كثيرون لمحاولة فهم المرأة وتحديد نوع تصرفاتها وشخصيتها، وفهم ما يدور بذهنها أو حتى محاولة التنبؤ مسبقاً بما ستقوم به من تصرفات، وفيما يلي بعض هذه الطرق:

لون المناكير

المرأة التي تقوم بوضع المناكيرعلى سبيل الموضة والأناقة، لم تعرف أنّه أصبح يستخدم من قبل العلماء للكشف عن شخصيتها، فقد عرض أحد المواقع بعض الصفات الرئيسية التى يعكسها لون المناكير ومنها:

اللون الأحمر: من تفضل هذا اللون، هي المرأة ذات الشخصية الكلاسيكية التي لا تحب التجديد والتغيير، أمّا مهنيّاً فهي المرأة الناجحة، والقيادية، والمحبوبة من الجميع.

الألوان الوردية: من تفضّل هذه الألوان هي المرأة ذات الشخصيّة الرومانسيّة والحالمة و التي تحب السفر والرحلات كثيراً، أمّا مهنيّاً فهي تحب التواصل المباشر مع الآخرين، ولذلك تفضّل الوظائف التي تلبّي احتياجات الناس.

الألوان الحيادية: من تفضّل هذه الألوان هي المرأة ذات الشخصية المغامرة والمحبوبة من الجميع، لها طابعٌ جنونيٌّ، تحاول تجربة الأشياء التي تزيد من خبرتها في الحياة.

اللون الأسود: من تفضل الأسود هي المرأة ذات الشخصيةُ الأنيقة، تحب تجربة الجديد فى عالمِ الموضة، وتتميّز بجرأتها وقدرتها على تحمّل المسؤولية.

وضع التقاط السيلفي 

يعد من أشهر الطرق لالتقاط الصور هذه الأيام، وعند انتشاره أصبح من الطرق الفعّالة المستخدمة لتحليل شخصية ملتقطها من خلال وضعه أثناء الالتقاط وفيما يلي بعضاً من الأوضاع:

وضع اليمين: من تدير رأسها إلى اليمين أثناء اتخاذ السلفي تعتبر شخصيةً مغامرةً، لا تخاف التّحدي ولا تخشى الصّعوبات.

الوضع المباشر: من تنظر إلى الكاميرا مباشرةً تعتبر شخصيةً تعرف قدرَ نفسها، وتثق جيداً بتصرفاتها فى جميع جوانب الحياة، لا تحبُّ الاعتماد على أحد تقوم بفعل كل شيءٍ بنفسها، ولهذا السبب لا تحب أنْ تأخذ إذن أوموافقة أحدٍ لفعل أي شيء.

وضع اليسار: من تدير رأسها إلى اليسار أثناء اتخاذ السّيلفى تعتبر شخصيةً باردةً لا يضايقها شيئاً ولا تتأثر كثيراً بالأشياء، بالإضافة إلى أنّها لا تستطيع اتخاذ القرارات ولهذا السبب عادةً ما تسير مع التيّار.

تسريحة  

فرق الشعر من اليسار: المرأة التي تفضل هذه التسريحة تعتبر شخصية شجاعة ومندفعة تهوى المغامرات لا تخاف من شيءٍ، تحب أنْ تجرّب الأشياء الجديدة، ولا تفكر أبداً في عواقب ما تفعل من أمور، ولهذا السبب فهي معرّضةً للكثير من المخاطر.

فرق الشَّعر من المنتصف: المرأة التي تفضل هذه التسريحة تعتبر شخصيةً باردة ًلا تبالي ولا يؤثر بها شيئاً، بالإضافة إلى كونها صريحةً غير مهتمةٍ بآراء الناس وتعبّر عن رأيها بدون خوفٍ.

فرق الشّعر من اليمين: المرأة التي تفضل هذه التسريحة تعتبر شخصيةً تقليديةً وملتزمةً، لا تحب كسر القواعد، تصغي جيّداً لأصدقائها مما يزيد من حبهم لها، ولا تسمح بأن يتمّ استغلالها بالرّغم من طيبتها الزائدة.

النظر في المرآة

إذا أردت التعرف على شخصية المرأة، راقب طريقة نظرها بالمرآة وستعرف المرأة الواقفة أمامك، وفيما يلي بعض الشخصيات:

النظر بالمرآة وتقليد الآخرين: تعبّر هذه النّظرة عن الشخصيّة المرِحة التي تحب الآخرين كما تحب نفسها، وتحصل على الوظائف بسهولةٍ.

النظر بامتعاضٍ إلى المرآة: تعبّر هذه النّظرة عن الشخصيّة التّعسة وغير السعيدةٍ بحياتها، المنطويةُ بعض الشيء.

النظر لفترةٍ طويلةٍ وبعُمقٍ في المرآة: تعبّر هذه النّظرة عن الشخصيّة المتأملة، كما أنّ صاحبة هذه الشّخصيّة عادةً ما يدور ببالها أسئلةً كثيرةً عن حياتها وعن الآخرين، ولكن دون فائدةٍ فهي لا تجد جواباً لأسئلتها ولهذا السبب تنظر عميقاً في المرآة.

النظر إلى المرآة مع ابتسامة: تعبّر هذه النّظرة عن الشخصيّة المبتسمة، التي تحبّ البشر وتحبّ الحياة، راضية ًعن ما يحصل في حياتها، راضيةً عن مظهرها، تحبّ مساعدة الناس في حلّ مشكلاتهم ممّا يجعلها تحظى بأصدقاءٍ كُثُر.

ما زال هناك الكثير من الطرق المعروفة للبعض والغريبة في بعض الأحيان للتعرّف أكثر وأكثر على شخصية المرأة، وما يمكن أن تتصرف به كملامح وجهها كالعيون (سواء لونها أو حجمها)، والفم، وحجم الشّفاه، وما أصبح منتشراً في الآونة الأخيرة هو وجود اختبارات الأسئلة التي تحاول تحليل شخصية المرأة من خلال إجاباتها على الأسئلة المطروحة والمنتشرة كثيراً على موقع التواصل الاجتماعيّ كالفيسبوك.

التالى ألحقي بقرص واحد لشعر طويل عالعيد كثيف زي الحرير قرص العيد بأقل من جنيه

أضف تعليق