هانى و أجايى يحرزان هدفان فى الشوط الأول فى مباراة الأهلى و الداخلية هانى و أجايى يحرزان هدفان فى الشوط الأول فى مباراة الأهلى و الداخلية

هانى و أجايى يحرزان هدفان فى الشوط الأول فى مباراة الأهلى و الداخلية

تقام اليوم الاربعاء مباراة الأهلي والداخلية ضمن الجولة الـ23 من الدوري الممتاز على استاد بترو سبورت بالقاهرة.



 

 

بدأ الظهور الهجومي الأول من جانب الأهلي في الدقيقة الرابعة بعدما لعب محمد هاني عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء تجاه أجايى لكن مدافع الداخلية أبعدها قبل الوصول لمهاجم أصحاب الأرض.
 

عاد الأهلي إلى الهجوم مجددًا في الدقيقة 7 ومن لعبة مركزبة أبعد الدفاع الكرة بعد تسديد من أجايى ثم ذهبت إلى أيمن أشرف الذي صوبها أعلى من العارضة.
سجل محمد هاني هدف التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 20 بعد تبادل التمرير مع عمرو السولية الذي وضعه في مواجهة المباراة قبل أن يلعبها يمينية أرضية أثناء خروج محمد صبحي من مرماه.

 

أضاع الأهلي فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 29 بعدما لعب علي معلول عرضية تجاه أجايى مرت من أمامه وذهبت بعد ذلك إلى السولية الذي صوبها أعلى من العارضة.
 

حصل جيرالدو على تمريرة رائعة من حسين الشحات وبلمسة ذاكية تجاوز دفاع الداخلية بالكامل وانفرد بمحمد صبحي في الدقيقة 38 غير أن التسديدة أتت بجوار القاكئم الأيسر.
 

ضاعف أجايى النتيجة في الدقيقة 39 بعدما حصل على تمريرة أرضية رائعة من معلول داخل منطقة الجزاء وتجاوز رقابة دفاع الداخلية بشكل رائع ليضع الكرة بين قدمي محمد صبحي وتسكن الشباك.

حاول فريق الداخليه العودة للمباراة فى ظل الارتباك الذى سيطر عليهم بعد الهدف الثانى للنادى الأهلى. 

واصل الأهلي السيطرة على أحداث المباراة حتى نهاية الشوط الأول، وظل الداخلية عاجز عن تهديد مرمى الشناوي في النصف الأول من المباراة.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار