التعادل السلبي يطغو على الشوط الأول لمباراة أتليتكو مدريد واليوفي التعادل السلبي يطغو على الشوط الأول لمباراة أتليتكو مدريد واليوفي

التعادل السلبي يطغو على الشوط الأول لمباراة أتليتكو مدريد واليوفي

 

بدأت المباراة بكرات متبادلة بين لاعبي اليوفي في منتصف الميدان بحثا عن إختراق دفاعات أتليتكو مدريد المتمركزة جيدا.
في الدقيقة الخامسة مراوغة جيدة من أنطوان غريزمان في أولى الهجمات لفريق أتليتكو وسقوط اللاعب بعد تدخل من جيورجيو كييليني داخل المنطقة والمطالبة بركلة جزاء من لاعبى أتليتكو. 

في الدقيقة 9 خطأ لصالح بليز ماتويدي في منتصف الميدان بعد تدخل من دييجو كوستا وحصوله على بطاقة صفراء. 
في الدقيقة23أليكس ساندرو يرسل  كرة عرضية من الجانب الأيسر إلى داخل المنطقة إرتقى لها ماريو ماندجوكيتش وحولها برأسية مرت بعيدة وتحولت إلى ركلة مرمى. 
في الدقيقة 26حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لصالح دييجو كوستا بعد تدخل من دي تشيليلو في الجانب الأيسر من على حدود المنطقة ويتراجع عن القراربعد التأكد من الفيديو واحتسبت من خارج المنطقة. 

 في الدقيقة 34 يكتسب لاعبى أتليتكو مدريد الثقة ثانية ويتبادلون التمريرات في منتصف الميدان لمحاولة تسجيل أول الأهداف وسط تراجع من لاعبي يوفنتوس. 
 
  فى الدقيقة 38 كوكي  يمرر من ركنية رائعة، إلى داخل المنطقة إرتقى لها  دييجو  وحولها برأسية مرت بعيدة وتحولت إلى ركلة مرمى. 

فى الدقيقة 42 كريستيانو رونالدو يسقط بداعي الإصابة بعد تدخل من خوان فران في الجانب الأيسر بالقرب من المنطقة ولاعبي أتليتكو يحولوا الكرة إلى الخارج لإطمنان على رونالدو. 

فى اخر لحظات المباراة شهدت سقوط اللاعب ماتيا دي تشيليو بعد إصطدام الكرة بوجهه وحكم المباراة يوقف اللعب للإطمئنان عليه. 

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار