أخبار عاجلة

غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا

غو فلونت توقّع إتفاقية مع إل آر إم جي لتسريع إكتساب مهارات اللغات المطلوبة للأعمال في أفريقيا

نيويورك وجوهانسبورج –(بزنيس واير/"ايتوس واير") - قامت كلّ من "غو فلونت"، الشركة الرائدة في مجال الابتكارات الهادفة إلى إحداث تغيير جذري في سوق تعليم اللغات، و"إل آر إم جي"، الشركة الرائدة في أفريقيا في مجال حلول تحسين الأداء، بالتوقيع على اتفاقية شراكة تهدف إلى تسريع إكتساب المهارات اللغوية للمحترفين الذين ليسوا متحدثين أصليين بالإنجليزية والصينية والفرنسية وغيرها من اللغات الرئيسية المطلوبة للعمل.

 

تقوم "غو فلونت"، التي تدير بالفعل مركزاً كبيراً للتطوير والدعم في جزر "موريشيوس"، بتوسيع حضورها في المنطقة بشكل كبير من خلال الدخول في شراكة مع "إل آر إم ي"، التي تملك مكاتب قائمة في كلّ من جوهانسبرج وكيب تاون وكينيا وموريشيوس، بالإضافة إلى ممثلين لها في 18 سوقاً أفريقية أخرى.

 

تشكّل أفريقيا قارة مليئة بالفرص والإمكانات، بعدما حققت تقدماً باهراً في مجال الحواسيب الشخصية مع انخفاض تكاليف البيانات والتبني المكثف لتكنولوجيا الجوال. ويعتبر المشاركون في استطلاع قامت بتنفيذه شركة "ماكنزي" في نوفمبر من عام 2018، أن الناتج المحلي الإجمالي في أفريقيا سيكون من بين الأسرع نمواً في العالم، بعد 20 عاماً من الآن. وقد أعلنت "جوجل" في الفترة الأخيرة عن مبادرة لمساعدة 10 ملايين شخص في جميع انحاء القارة على إكتساب المهارات اللازمة لإيجاد عمل من خلال تطوير مهاراتهم عبر الإنترنت. إلا أن أفريقيا تتميز بكونها قارة ذات تنوع لغوي كبير، مع وجود ما يزيد عن 2000 لغة مختلفة، بالتالي، فإن الوصول إلى الإمكانات الكاملة في مجال إتقان لغات الأعمال الرئيسة يعتبر أمراً ضرورياً للغاية.

 

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال جون أمبروز، رئيس شركة "غو فلونت"، أمريكا الشمالية، ورئيس الإستراتيجية، وهو تنفيذي سابق في شركة "سكيل سوفت" يتمتع بسجل طويل من الشراكات التجارية في الأسواق الناشئة: "نحن على ثقة بأن حلولنا اللغوية المتنقلة والقائمة على الإنترنت توفر ميزة فريدة لأفريقيا." وأاضف: "تتمتع ’إل آر إم جي‘ بسمعة واسعة النطاق وسجل حافل بالنجاحات في مجال مساعدة المؤسسات على تحسين أداء موظفيها. ونحن نتفق تماماً في الرأي بشأن أهمية المهارات اللغوية في تزويد جميع الموظفين بصوت متساوٍ وفرص متساوية لتحقيق التقدم في مسيرتهم المهنية."

 

من جانبه، قال ريكي روبنسون، العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إل آر إم جي": "مع إرتفاع عدد الشركات متعددة الجنسيات العاملة في إفريقيا، يزداد الطلب أيضاً على إتقان لغات الأعمال الأساسية كالإنجليزية والصينية والفرنسية واللغات الأخرى." وأضاف في معرض تعليقه على الشراكة: "تساهم الشراكة مع ’غو فلونت‘ في إيصال المنصة الرقمية الرائدة في القطاع الخاصة بتوفير المزج السلس بين التفاعل البشري المباشر وبين محتوى الأعمال ذات الصلة، في تسريع قدرة الأشخاص على الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة بشكل واضح باستخدام لغات غير لغتهم الأم."

المصدر: ايتوس واير

التالى الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف يوم الطلبة لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE)) لعام 2019

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار