القبض على سيدة بتهمة قتل طفلين بقنا القبض على سيدة بتهمة قتل طفلين بقنا

القبض على سيدة بتهمة قتل طفلين بقنا

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط "أسماء أ.ع"، 23عامًا، ربة منزل، مقيمة بدائرة مركز شرطة نقادة، بتهمة قتل ابن شقيق زوجها الطفل "البراءح.ع"، يبلغ من العمر عامان، ومقيم بذات العنوان.

 

 

واعترفت بارتكابها الواقعة باستغلالها نوم الطفل داخل الغرفة بمفرده بحوش المنزل أثناء آداء والدته فريضة الصلاة، وأغرقته داخل حوض المياه "حوض خرسانى طلمبة لضخ المياه بعمق 70 سم" بحوش منزل أسرته، ما أدى إلى وفاته ولا توجد به إصابات ظاهرية.

كما أضافت المتهمة أنها قتلت شقيق الطفل المجنى عليه "على ح.ع"، فى غصون عام، والذى يبلغ من العمر عام ونصف، وعثر على جثته داخل جوال بمصرف مياه بذات القرية وبه إصابات بالرأس، حيث استدرجت الطفل ووضعته داخل الجوال وألقته بالمصرف على قيد الحياة، ما أدى إلى حدوث إصابات نتيجة إرتطام رأسه بحجارة المصرف ثم وفاته.

وأقرت بارتكابها الواقعتين بدافع الانتقام من والدة ووالد الطفلين لخلافات بينهما، وشروعها فى قتل والد الطفلين بوضع "سم" له فى مشروب العصير وتم اسعافه، ومحاولة الانتقام من أسرة زوجها بوضع "سم" لهم فى الطعام، ولكن تخلصت من الطعام عندما حاول ابنيها تناول الطعام.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التالى حبس عاطلين 4 أيام لحيازتهما كمية من الهيروين المخدر بــــــــ"الخانكة"

أضف تعليق

هل تؤيد دخول مصر حرب مع تركيا في ليبيا

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار