بالصور وزيرة الثقافة ونجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان أسوان للمرأة بالصور وزيرة الثقافة ونجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان أسوان للمرأة

بالصور وزيرة الثقافة ونجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان أسوان للمرأة

نُظِمَ حفل افتتاح مهرجان أسوان للمرأة في دورته الثالثة برئاسة محمد عبد الخالق وذلك  بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ،مدير المهرجان الكاتب الصحفي حسن أبوالعلا ،المخرج داود عبد السيد ،الفنان باسم سمرة ،أحمد عبد العزيز ،لقاء الخميسي ،ريم البارودي.

 


وحرص على الحضور أيضا الفنان أحمد وفيق ،مادلين طبر ،نور اللبنانية ،جيهان خليل ،الإعلامي عمرو عبد الحميد ،الناقد طارق الشناوي ،الفنان شريف رمزي ،المنتج محمد العدل ،الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة لشئون السينما ،الفنانة التونسية درة ،الدكتورة غادة جبارة ، ،المنتج صفي الدين محمود والمخرجة هالة خليل، وقدم حفل الافتتاح المذيعة جاسمين طه.
و صرح حسن أبو العلا مدير المهرجان: أن الليلة حلم جديد في بداية دورة جديدة لمهرجان  متخصص للمرأة في جنوب ، مشيرًا إلى أنه يتمني أن يقبل جبين كل أسواني آمن وساهم في ظهور المهرجان بهذه الصورة المشرفة.

وحيا رئيس المهرجان محمد عبد الخالق في بداية كلمته سيدات أسوان ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم ،السفيرة ميرفت التلاوي ،الدكتورة مايا مرسي ،الدكتور أحمد إبراهيم محافظ أسوان ،الدكتور خالد عبد الجليل لإسهاماته في المهرجانات الفنية ولأعضاء هيئة تدريس جامعة أسوان.
وكرمت إدارة المهرجان الفنانة منة شلبي وقالت في كلمتها: "شكرا للبلد الجميلة أسوان وللوزيرة والمحافظة بطبيعتها هي الأكثر قربا من قلبي والسينما هي الحلم والسحر والحياة وتحيا مصر وتحيا السينما".


كما كرمت إدارة المهرجان النجمة العالمية باربرا بوشية والفنانة محسنة توفيق التي وضحت أن تكريمها اعتراف بفضل الناس عليها ولولا استقبالهم لم تكن موجودة اليوم، مشيرة إلى أن أهل مصر الحقيقين هم من علموها كل شيء.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

مواضيع متعلقة

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

مصرع شاب نتيجة إصابته باسفكسيا الغرق

دينا مشرف تحقق ذهبية جديدة لمصر

دينا مشرف تحقق ذهبية جديدة لمصر

ارتفاع رصيد مصر في حصد الذهب ل 21 ميدالية

ارتفاع رصيد مصر في حصد الذهب ل 21 ميدالية

أضف تعليق