أخبار عاجلة

محافظة المنيا تنظم تدربياً مشتركاً لمجابهة الأزمات والكوارث محافظة المنيا تنظم تدربياً مشتركاً لمجابهة الأزمات والكوارث

محافظة المنيا تنظم تدربياً مشتركاً لمجابهة الأزمات والكوارث

تنظم محافظة المنيا الاثنين المقبل تدريباً عمليا مشتركا تحت اسم (صقر43) لمجابهة الأزمات والكوارث، خلال الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الجاري.

 

واجتمع محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة اليوم، لمراجعة الترتيبات النهائية والاستعدادات الخاصة بالتدريب، حضر العقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة وممثلي الاجهزة الامنية ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن .

واستعراض السكرتير العام والمستشار العسكري للمحافظة مع الجهات المعنية كافة الاستعدادت التدريب توزيع كافة الأدوار المنوطة بكل جهة، للتأكد من جميع أجهزتها للتعامل حال وقوع أي أحداث طارئة أو أزمة، وكيفية اتخاذ القرار السليم في الوقت والمكان المناسبين.

يهدف التدريب الي تنمية مهارات مديري ومندوبي الأجهزة المختلفة في إزالة الآثار السلبية الناجمة عن الكوارث الطبيعية والصناعية من خلال الاستخدام الأمثل للإمكانيات والوسائل المتوافرة بالمحافظة، ونقل خبرات القوات المسلحة للأجهزة التنفيذية لكيفية التحرك في أوقات الأزمات، ويتم تقييم التجربة من خلال متخصصين من القوات المسلحة.

ووينفذ التدريب تحت إشراف قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالقوات المسلحة من خلال محاكاة فعلية لمواقف طارئة، ومشاركة مديرية الأمن ومكتب المستشار العسكري وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

التالى إيهاب شكري: حملات يومية على الأسواق بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين بدمياط

أضف تعليق