مسلسلات خارج السباق الرمضاني مسلسلات خارج السباق الرمضاني

مسلسلات خارج السباق الرمضاني

​تُعرض حاليًا مجموعة من المسلسلات خارج السباق الرمضاني، منها ما حقق نجاحًا كبيرًا وساعد في التخلص من ظاهرة المسلسلات الهندية والتركية، مثل "أبو العروسة 2"، و"أهو ده اللي صار"، و"طلعت روحي"، وكما نجحت بعض المسلسلات لكن ظلمت المشاهدات البعض الآخر من المسلسلات، و من المسلسلات المظلومة من حيث عدد المشاهدات و«التريند».

 

 

- أبواب الشك

تعرض قناة الحياة مسلسل "أبواب الشك" لخالد سليم ولقاء الخميسي، ولكن لم يحقق العمل نسبة المشاهدة المرضية على "اليوتيوب"، ولم يحظى أيضا بردود أفعال على مواقع التواصل الإجتماعي مثل باقى المسلسلات التى يتفاعل معها الجمهور .

يدور العمل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك "جريمة قتل" قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى، إلا أن القدر يعيدها فى أحضانهم من جديد وتطاردهم إلى يومنا هذا، و يبدأ الجميع فى اكتشاف حلول لهذه الجريمة، ومحاولة كشف الغموض.

- البيت الكبير2

يعرض حاليا على شاشة قناة "بى إن دراما" المشفرة الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" الذى يقوم ببطولته كل من لوسى وأحمد بدير وداليا مصطفى وغيرهم، وهذا يؤثر سلبًا على ردود الأفعال على مواقع التواصل الإجتماعى، وخصيصا أن المسلسل لم يطرح على اليوتيوب حتى الآن.

وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لاتزال تفرض نفسها بقوة على الوجه القبلي.

- كارمن

مر 9 حلقات على مسلسل "كارمن" المعروض على شاشة قناة "سى بى سى"، ويقوم ببطولته ريهام حجاج وولاء الشريف وعدد أخر من النجوم، وبالرغم من عرض المسلسل على قناة غير مشفرة إلا أن نسب المشاهدة ضعيفة مقارنة بغيرها من المسلسلات، حيث لم تتعدى أى حلقة المليون الأول لها حتى الآن.

وتدور الأحداث حول كارمن التى ترغب في الشهرة،ولا تجد حل إلا الكذب، ولكن تقع في حب (توفيق) مما يضعها في مواقف كوميدية.

التالى نانسي عجرم توجه رسالة إلي جمهورها في تونس

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار