غادة والي تستعرض سبل التعاون مع المصرية للاتصالات غادة والي تستعرض سبل التعاون مع المصرية للاتصالات

غادة والي تستعرض سبل التعاون مع المصرية للاتصالات

التقت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ونيفين القباج نائب الوزير للحماية المجتمعية والتنمية، بالمهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المصرية للاتصالات we ورؤساء القطاعات المختلفة.

 

قدمت" والي" خلال اللقاء التهنئة  للرئيس الجديد لشركة المصرية للاتصالات وأوضحت مجالات التعاون المشترك  في القطاعات المختلفة، والذي يأتي في مقدمتها مشروع ميكنة الوحدات الاجتماعية في الجمهورية في قطاع الشئون وكذلك التنسيق مع شركة أكسيد في خدمات الخطوط الساخنة الخاصة بالوزارة، وتلقي الشكاوى والاستعلام عن الخدمات المختلفة.

وأستكمل اللقاء بالحديث عن قطاع المسؤولية المجتمعية للشركة وأشادت "والي" بالتعاون الحادث بين المصرية للاتصالات و الوزارة في دعم معرض ديارنا 2019 والذي حقق نجاحا كبيرا وبلغت مبيعاته 7 مليون جنيه تذهب جميعها للأسر المنتجة وأصحاب الحرف اليدوية.

وناقش الجانبان سبل التعاون في قطاع التأمينات والذي سيشهد تطور كبير خلال الفترة القادمة ليسهل على أصحاب المعاش الحصول عليه، أو الاستعلام عن الرصيد وفترات التأمين من خلال موقع إلكتروني جديد تطلقه الهيئة القومية للتأمينات. 

كما تم استعراض فرص التعاون المستقبلي بين الوزارة والمصرية للاتصالات في مجال تقديم الدعم الفني للوزارة وتطوير منظومة الدعم النقدي والوصول والتواصل مع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة وخصوصا في التوعية بمشروطية برامج الدعم النقدي.

أكد المهندس عادل حامد خلال اللقاء على حرص الشركة لتحقيق الشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وإتاحة كافة الخدمات التي تقدمها؛ لخدمة أهداف الوزارة وبرامجها المختلفة التي ترتبط بحياة المواطن المصري في كافة المحافظات.

السابق وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا مع مايك بومبيو
التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

أضف تعليق