تعرف على فوائد المورينجا تعرف على فوائد المورينجا

تعرف على فوائد المورينجا

شجرة الحب وغصن البان وفجل الحصان وشجرة الرواق و لها العديد من الأسماء الأخرى، وتكثر أسماؤها كما نلاحظ نظرَا لأهمية تلك الشجرة العظيمة والتي يتم استخدام كل جزء منها تقريباً.

 

و يقال أن شجرة المورينجا يعود أصولها إلى الهند، وتتميّز بقدرتها على التكيف وتحمّل الجفاف لذلك فهو يتم زراعتها في الجبال والمناطق الصحراوية، وهي شجرة سريعة النمو ودائمة الخضرة ويتم استخدامها في العديد من الاستخدامات المختلفة .

أما عن فوائد عشبة المورينجا للتخسيس فهي من الأعشاب التي لها نتائج مذهلة للتخلص من الوزن الزائد، فيمكن تحضير شاي من أوراق نبتة المورينجا والذي يقوم بدوره بحرق الدهون المتراكمة في أنحاء معينة من الجسم وكذلك يعمل على تنظيم عمل الجهاز الهضمي وإزالة الترهلات وبخاصة في منطقة الفخذين والبطن، بالإضافة إلى أنه يساعد على فقدان الشهية للطعام وعدم تناول الطعام بشكل مستمر وخاصة بين الوجبات وبالتالي فهو يقوم على التخلص من الوزن الزائد والحصول على الجسم الذي طالما حلمنا به . 

تحتوي على الكثير من البرويتنات، والتي تساعد على تقليل التوتر والذي يؤثر على والبشرة أيضاً، كما أنهّا تعمل كمضادات للبكتيريا والميكروبات والجراثيم تفيد في منع ظهور آثار الشيخوخة؛ لأنّها تعمل على مساعدة الجسم على تجديد الخلاياو تعمل كمضادات للبكتيريا والميكروبات .

التالى وفد يشهد التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الجديد ببورسعيد

مواضيع متعلقة

وصفات للقضاء على الشعر الأبيض

وصفات للقضاء على الشعر الأبيض

بالفيديو .. مكونات بسيطة لفرد الشعر

بالفيديو .. مكونات بسيطة لفرد الشعر

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار