صلاح يأمل فك "عقدة" مانشستر و هز الشباك فى المباراة صلاح يأمل فك "عقدة" مانشستر و هز الشباك فى المباراة

صلاح يأمل فك "عقدة" مانشستر و هز الشباك فى المباراة

مواجهة يونايتد ستكون حاسمة لليفربول. الفوز بها مهم للاستمرار في المنافسة على الدوري وخسارتها قد تؤدى الى إنتهاء آمال الفريق في تحقيق اللقب.
 

 


و لم يسجل محمد صلاح في مرمى فريق يونايتد بقميص ليفربول.

يلعب ليفربول ضد مانشستر يونايتد وعلى ملعبه مستهدفا العودة لصدارة الدوري وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي و المنافسه على اللقب، إلى 3 نقاط والوصول للنقطة 68.

و يتمنى صلاح هز شباك مانشستر يونايتد لأول مرة؛ إذ لم يسجل في مرمى الشياطين الحمر من قبل في 3 مباريات سابقة.

قد أعلن صلاح سابقا عن رغبته في "هز" شباك يونايتد في الموسم الماضي قبل مباراة الدور الثاني في الدوري الإنجليزي، إلا أن المباراة انتهت بهزيمة ليفربول 2-1، لذا سيحاول صلاح مجددا.

و رحيل مورينيو قد يكون سببا فى جعل صلاح يسجل فى شباك مانشستر.

رحيل جوزيه مورينيو عن تدريب مانشستر يونايتد يأتي على رأس الأسباب التي ربما تجعل صلاح يسجل وضد الشياطين الحمر لأول مرة.

كان يعلم جيدا مورينيو كيف يواجه "ليفربول كلوب" تحديدا.

و كان يستخدم الهجمات المرتدة و يهاجم بها مورينيو، بعدما يُقلل المساحة الموجودة بين الوسط والدفاع ويضع أكبر قدر ممكن من اللاعبين لغلق المساحات المتواجدة أمام منطقة الجزاء؛ وهذا ما كان يجعل صلاح لا يجد أي مساحات حتى للحصول على الكرة.

قد أعطى مورينيو لاعبيه تعليمات بعدم النزول مع فيرمينو واللعب معه خارج منطقة الجزاء، وتركه للاعب الإرتكاز حتى لا يجد فيرمينو أي فرصة لتبادل الكرة مع صلاح الذي ينطلق في المساحة التي خلقها فيرمينو إثر تحركه لخارج منطقة الجزاء.

و لذلك فإن التسجيل ضد يونايتد على ملعبه و بفوز ليفربول يرفع من أسهم صلاح في الفوز بالجوائز الفردية. أفضل لاعب في الدوري والهداف؛ حيث يتصدر برصيد 17 هدفا برفقة سيرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي.


التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار