هالة زايد تباشر أعمال الإنشاءات لمستشفيات بورسعيد هالة زايد تباشر أعمال الإنشاءات لمستشفيات بورسعيد

هالة زايد تباشر أعمال الإنشاءات لمستشفيات بورسعيد

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان عن استعداد محافظة بورسعيد لتنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل خلال 30 من يونيو المقبل.

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم والسكان، عن تفقد "زايد" لـ مستشفى الزهور ومستشفى المبرة، ونوهت على سرعة الإنتهاء من أعمال الإنشاءات والتطوير في المواعيد المحددة، مؤكدًة على توحيد وجهتها كباقي مستشفيات المنظومة الجديدة، كما أشادت بمعدل كفاءة الأخرة.

واستكملت وزيرة الصحة والسكان جولتها التفقدية لأعمال الإنشاءات بمستشفى بورسعيد العام داخل المبنى الجديد والذى يحوي دور أرضي و3 أدوار تَسع 224 سرير، كما كشفت عن استلام 35 وحدة صحة أسرة بنهاية شهر يونيو المقبل، بعد أن كان مقرر استلام 23 وحدة بذات الفترة.

كما كشفت عن انتهاء الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من الهياكل التنظيمية لهيئات التأمين الصحي الشامل، مشيرة إلى بدء العمل في تدريب الفرق الطبية التى ستعمل ضمن المشروع الجديد، والانتهاء من حزمة خدمات التأمين، وميكنة كافة الوحدات والمستشفيات بالمنظومة الجديدة بالتعاون مع وزارة الإتصالات.

 كما سعت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التأمين الصحي، لنقل أحد المرضى المحتجزين بالمستشفى بسيارة إسعاف مجهزة إلى مستشفى المقطم للتأمين الصحي في القاهرة لإجراء عملية قسطرة قلبية له، مؤكدة على أنه بتطبيق القانون الجديد لن يكون هناك حاجة لنقل أي مريض خارج المحافظة.

حرصت "زايد" على تلقى الشكاوى والإستماع للمواطنين، مؤكدة على أن العمل بالقانون الجديد سيضمن إنهاء كافة السلبيات المتواجدة في المنظومة الحالية ويحقق للمواطن ما يريد.

انتهت الزيارة بتوجيه الشكر لمحافظ بورسعيد "عادل الغضبان" لمتابعته عمليات تنفيذ المنشآت الطبية، وكذلك لجهود الشركات المنفذة للعمل، والفرق الطبيه المقدمة للخدمة.

 

التالى تعرف علي أهمية الكرز لصحة الإنسان

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

وزارة الصحة تستعد لعيد الأضحى

وزارة الصحة تستعد لعيد الأضحى

أضف تعليق