"د.كمال شاروبيم" و "حسين خليل" يفتتحان مقر قضايا الدولة بالدقهلية "د.كمال شاروبيم" و "حسين خليل" يفتتحان مقر قضايا الدولة بالدقهلية

"د.كمال شاروبيم" و "حسين خليل" يفتتحان مقر قضايا الدولة بالدقهلية

استقبل "د.كمال شاروبيم" محافظ الدقهلية المستشار "حسين عبده خليل" رئيس هيئة قضايا الدولة ومرافقيه قبل ظهر اليوم ثم اصطحبهم وتوجهوا لافتتاح المقر الجديد لهيئة قضايا الدولة بالمنصورة.

وأشاد محافظ الدقهلية بالدور الذي تقوم به هيئة قضايا الدولة في حفاظخا على حقوق الدولة وحمايتها للمال العام ودورها المهم كواحده من هيئات العدالة في ، كما أكد أن المقر الجديد سيقوم بتسريع وتيرة القضايا التي يتولاها أعضاء الفرع في الدقهلية.

وصرح المستشار "حسين عبده خليل" أن الهيئة نجحت في الحفاظ على المال العام من خلال توفير 300 مليون جنيه بإيجاد حلول وصولهم لأحكام في منازعات قضائية داخلية، كما أكد على سعادته لإنشاء المقر بالدقهلية تزامناً باحتفال المحافظة بذكرى 800 سنة على انشاء المنصورة.

كما أضاف سعادته الشديدة بالسيد محافظ الدقهلية والحفاوة التي قابلها هو ورفاقه عند زيارتهه في مكتبه قبل الظهيرة وقال : إننا جلسنا مع عالم يتميز بالهدوء الشديد والرؤية الواسعة لمختلف المشكلات التي يعانى منها ابناء الدقهلية كما لمسنا رغبته الشديدة في تحقيق انجازات ملموسه يشعر بها كل مواطن من ابناء هذه المحافظة .

التالى محافظ دمياط تؤكد على إفتتاح فندق اللسان قريبا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار