أخبار عاجلة

شبهة جنائية في مصرع مالك مزرعة في دمياط شبهة جنائية في مصرع مالك مزرعة في

شبهة جنائية في مصرع مالك مزرعة في

توفي فجر الجمعة الماضي "سمير شعيب" مالك مزرعة مواشي بكفر سعد في محافظة ، اثر صدمة احد الحيوانات في المزرعة، ولكن بعد وفاته بيومين تأكد قتله عن طريق أحد عمال المزرعة.

 

 

واكدت تحريات قوات الشرطة وجود شبهة جنائية في القتل وبعد التحقيق في الحادث اثبت الأتي:

منذ عام توفت زوجة عامل المزرعة بعد اشتعال حريق في المكان أدي الي مصرعها، ثم يتزوج العامل بأخري لتتولي رعاية أبنائه الذين فقدوا والدتهم صغاراً.

في نفس المزرعة، تم مصرح صاحبها كما قيل اثر صدمة من أحد الحيوانات ليلقي علي الأرض ميتاً، ولم يتم اللحاق به حين تم نقله الي المستشفى، ويدفن في مسقط رأسه بقرية كفر سعد البلد في محافظة دمياط.

بعد يوم من الحادث، رأي أحد المزارعين المجاورين للمزرعة بيع لبعض الحيونات في بعد ساعات قليلة من وفاته بل قبل أن يدفن، فقاموا علي الفور بإبلاغ الشرطة، للتحقيق في السرقة، ليتفاجئ الجميع بتخطيط عصابي تم من خلاله قتل صاحب المزرعة لسرقته، وادعاء موته بصدمة قوية من أحد الحيوانات.

قبل يوم من الحادث يمثل عامل المزرعة اصابة زراعه وقدمه، وعدم قدرته علي العمل، فيطلب أحد أقارب زوجته السابقة "أخيها" لمساعدته حتي يشفي ويكمل عمله، فيأتي ويقوم بعمله، حتي نزول صاحب المزرعة بعد الفجر لتفقد حال المزرعة، فيتعدي عليه ويقتله، ثم يسحبه بين الحيوانات، ليصبح الحادث اثر صدمة من أحدهم.

تحرر محضر شرطي بالحادث وجاري التحقيق بالواقعة، ويتم البحث الآن عن القاتل الهارب بعد ان تم التحفظ علي زوجة العامل وأبنائه في قسم كفر سعد، ومن المقرر اخراج الجثة للتشريح ومعرفة تفاصيل الحادث من جانب الطب الشرعي.

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

معلومات الكاتب

0

صحفي , ومحلل لدي يوتيوب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار