التعادل السلبى يسيطر على مباراة تشيلسى و سيتى التعادل السلبى يسيطر على مباراة تشيلسى و سيتى

التعادل السلبى يسيطر على مباراة تشيلسى و سيتى

بدأ الشوط الثاني بدخول البلجيكي فينسن كومباني مدافع مانشستر سيتي بدلا من زميله الفرنسي إيميريك لابورت الذي غادر بسبب الإصابة.
 

 

 


في الدقيقة 50 كرة عرضية داخل منطقة جزاء تشيلسي أفلتت من يد كيبا أمام أجويرو، لكن الحارس الإسباني سيطر عليها سريعًا، ورد هازارد في الدقيقة 53 بانطلاقة من الجبهى اليسرى لكن أوتامندي قطع الكرة بنجاح قبل انفراد النجم البلجيكي بالحارس إيديرسون.

سجل مانشستر سيتي هدفًا عن طريق أجويرو بعدما حول تسديدة أوتامندي إلى شباك كيبا في الدقيقة ال 56، و لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تسلل أجويرو، قبل أن يعود لتقنية الفيديو "VAR" التي أكدت إلغاء الهدف.

بدأ تشيلسي الدخول فى المباراة في النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، مرر هازارد في الدقيقة 63 فى الجبهة اليسرى ويرسل عرضية أرضية أبعدها دفاع سيتي.

يستمر هازارد فى محاولاته الفردية عبر الجهة اليسرى ويمر داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي قبل أن يمرر لكانتي القادم من الخلف ليسددها فوق العارضة مباشرة.

يواصل تشيلسي التقدم، وفرصة خطرة جديدة في الدقيقة 71 بعدما تسلم ويليان الكرة في الجهة اليسرى، ومررها إلى باركلي الذي سددها لكن تسديدته ذهبت خارج المرمى، و يستمر ايضا فى التقدم في الدقائق الأخيرة، ودخول كالوم هودسون اودوي بدلًا من بيدرو لتنشيط الهجوم.

إنتهت المباراة بالتعادل السلبى بالرغم من تقدم تشيلسى و لكن بدون إحراز أهداف.

التالى نصائح فايلر للعبين قبل مواجهة بني سويف في كأس مصر

مواضيع متعلقة

"معلول" يخضع لجلسة علاج طبيعي

"معلول" يخضع لجلسة علاج طبيعي

الأهلي يضم كهربا 4 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر

الأهلي يضم كهربا 4 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر

صبحي يزور وحوش الملاكمة قبل معسكر أذربيجان

صبحي يزور وحوش الملاكمة قبل معسكر أذربيجان

تشيلسي يستهدف آكي

تشيلسي يستهدف آكي

هداف جديد في قائمة البوندسليجا

هداف جديد في قائمة البوندسليجا

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار