تقرير: كهربا ليس أول لاعب بالزمالك يهين جمهوره تقرير: كهربا ليس أول لاعب بالزمالك يهين جمهوره

تقرير: كهربا ليس أول لاعب بالزمالك يهين جمهوره

تعرض كهربا للهجوم الشديد أمس بسبب ردة فعله أمام جمهور نادي عندما خرج كبديل في الدقيقة 64 حيث قام بالبصق بعدما ان نظر الي المدرجات التي أعلي دكة البدلاء لنادي "الزمالك".

 


وهي ليست المرة الاولي أن يسب أو يبصق لاعب من نادي "الزمالك" في وجه جماهير النادي فقد فعلها قبله كثير من النجوم .

وعلي رأسهم لاعب النادي السابق "شيكابالا" 
حيث أنه في مباراة الاسماعيلي بعد هزيمة الفريق الابيض لم يتحمل جمهور الزمالك الهزيمة التى تعرض وخرج عن شعوره، وقام بسب جميع اللاعبين والجهاز الفنى ولم يفرق بين لاعب نجم وآخر عادى، حيث هاجمت الجماهير نجمها شيكابالا بشكل كبير وصل لدرجة السباب بوالديه، وهو ما أثار استياء اللاعب وأخرجه عن شعوره وجعله يبادل هجوم الجماهير بمثله، ولولا تدخل زملائه لتهدئته، لكان حدث ما لا يحمد عقباه، حيث قام الإدارى بحمله من الملعب لداخل غرفة خلع الملابس.

وفي نفس المباراة عقب اطلاق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز لفريق الاسماعيلى بهدف نظيف، انقلبت جماهير الزمالك على فريقها ولاعبيها وهتفت ضدهم بشدة وكان احد مشجعى نادى الزمالك قد نزل الى ارض الملعب وحدثت مشادة بينه وبين شيكابالا لاعب الزمالك وصلت الى حد التشابك بالايدى فى منظر دائم التكرر من اللاعب نفسه تجاه جماهيره.

وأيضا فعلها مهاجم نادي "الزمالك " السابق "حسام باولو" 

خرج حسام باولو مهاجم فريق الزمالك عن شعوره بعد انتهاء مباراة الفريق الأبيض أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف وودع على إثرها البطولة.
وبصق اللاعب على الجماهير التي كانت تقوم بسب اللاعبين بعد الخسارة، وكان المهاجم في طريقه للخروج من الملعب وهو مصابا، قبل أن ينفعل على الجماهير.
وقالت الجماهير في هتافاتها:" شمال يمين ..العبوا بالناشئين"، ووجهت الجماهير السباب للاعبي الفريق الأول بسبب الأداء المتواضع للفريق.
 

كما فعلها أيضا حارس مرمي منتخب ونادي "الزمالك" "الحضري"

عندما عاد من سويسرا لينضم للقلعة البيضاء الزمالك أفتعل المشاكل والأزمات مع جماهير الوايت نايتس عندما جلس احتياطيا لزميله عبد الواحد السيد ليفتعل المشاكل والمشاحنات مع الجماهير ليرحل الحضري عن ميت عقبة بسبب سوء علاقته بالجماهير بعد أن تمرد على الفريق.

ومدافع نادي الزمالك السابق "بشير التابعي"

مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق دخل فى مشاكل ومشاجرات ومشاحنات لا حصر لها مع جمهور الزمالك وقت تواجده بالقلعة البيضاء عقب هزيمة الفريق فى المباراة الشهيرة 1 /6 الأمر الذى جعل بشير يشتبك بجماهير الزمالك أكثر من مرة حتى أجبر اللاعب على ترك الفريق بسبب ازماته التى تكررت مع الجماهير .

وغيرهم كثير من نجوم القلعة البيضاء الذين افتعلوا المشاكل مع جماهير النادي .

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار