وزير التعليم العالي يتابع الأعمال التنفيذية لـ''جامعة الملك سلمان'' بشرم الشيخ وزير التعليم العالي يتابع الأعمال التنفيذية لـ''جامعة الملك سلمان'' بشرم الشيخ

وزير التعليم العالي يتابع الأعمال التنفيذية لـ''جامعة الملك سلمان'' بشرم الشيخ

زار د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى اليوم الاثنين موقع إنشاءات جامعة الملك سلمان التي يتم بناؤها في مدينة شرم الشيخ ورافقه عدد من المسئولين عن مشروع تنفيذ منشآت ومرافق الجامعة.

تضمنت الجولة تفقد موقع الجامعة ومبنى الإدارة الرئيسى والمكتبة والكليات ومبنى الخدمات وسكن أعضاء هيئة التدريس وسكن الطلاب والطالبات والملاعب وغيرها من مرافق الجامعة.

 

وأعرب الوزير عن سعادته لرؤية كم التنفيذات الفعلية، والسير على خطى بالجدول الزمنى لتنفيذ منشآت الجامعة تبعاً للمواصفات العالمية، فعمل القيادة السياسية على سرعة الانتهاء من هذه المشروعات من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية، وأكد إلى ضرورة تكرار للجامعة في الفترة المقبلة لمتابعة الأعمال التنفيذية.

وتضم الجامعة 12 كلية موزعة على 3 مدن هي: (رأس سدر-طور -شرم الشيخ) ومتعددة التخصصات المتنوعة التي تناسب طبيعة محافظة جنوب سيناء، حيث يشمل موقع الجامعة بشرم الشيخ كليات (الألسـن واللغات-السياحة والفنادق-قسم هندسة العمارة) بالإضافة إلى فندق تعليمي وسكن أعضاء هيئة التدريس وسكن للطلاب ومكتبة مركزية وملاعب كمرحلة أولى.

السابق مشروع الزراعات المحمية بمحافظتي بني سويف والمنيا للقضاء على البطالة
التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار