ظهور مستجدات فى قضيه مصرع سالا ظهور مستجدات فى قضيه مصرع سالا

ظهور مستجدات فى قضيه مصرع سالا

تمكن المحققون بريطانيون اليوم الاثنين، أن الطائرة الصغيرة، التي أدى تحطمها إلى مقتل لاعب الأرجنتيني سالا، لم تكن تحظى برخصة للقيام برحلات تجارية، ، وأن الطائرة كان يسمح لها برحلات "خاصة" يتم فيها تشارك الكلفة بين الطيار والراكب.
 

 

 


تم الحادث فى 21 يناير و تحطمت الطائرة التى كانت في طريقها من مدينة نانت الفرنسية، التي كان سالا لاعبا في فريقها، إلى العاصمة الويلزية للانضمام إلى فريقها كارديف سيتي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تم العثور على جثة سالا في السابع من فبراير الجاري، ولا يزال مصير الطيار ديفيد إيبوتسون مجهولا حتى الآن نظرا لعدم العثور عليه.

وقال ويلي في تصريحات لوسائل إعلام إنجليزية في وقت سابق، إن مارك هو من تولى تنظيم رحلة سالا، وإنه قام بالأمر نفسه سابقا لعدد من الوسطاء الضالعين في صفقة انتقال اللاعب.

وأفاد التقرير بأن الطائرة انخفضت مرتين وارتفعت مرتين، قبل أن تختفي عن شاشات الرادار.

وأوضح المحققون أن جزءا من حطام الطائرة عثر عليه على عمق 68 مترا تحت سطح البحر، وأن الطائرة "تعرضت لضرر كبير، والجزء الأساسي من هيكلها انقسم إلى 3 أجزاء، بقيت متصلة ببعضها البعض بفضل أسلاك كهربائية، وغيرها من المعدات".

ولم تكن الطائرة مزودة بصندوق أسود، وهو المتوافر في الطائرات التجارية لتسجيل بيانات الرحلة والتسجيلات الصوتية في قمرة القيادة.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار