أخبار عاجلة

التضامن تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم المتميزين من مكلفي الخدمة العامة التضامن تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم المتميزين من مكلفي الخدمة العامة

التضامن تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم المتميزين من مكلفي الخدمة العامة

 

 نظمت وزارة التضامن الإجتماعي الاحتفالية السنوية المركزية لتكريم المتميزين من مكلفي الخدمة العامة الدفعة 89  والموظفين المتميزين من المشرفين على تنفيذ قانون الخدمة العامة بالمديريات اليوم الثلاثاء بعنوان "الخدمة العامة مشاركة وانتماء".

 

 

شهد الاحتفال محمد عثمان رئيس قطاع الشئون المالية والادارية بوزارة التضامن الاجتماعي وأماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية وأميرة حامد مدير إدارة الخدمة العامة بوزارة التضامن الاجتماعي وعدد واسع من المهتمين.

 

 

ونقل عثمان في كلمته أمام الاحتفالية التي شهدها نيابة عن وزيرة التضامن الاجتماعي تقدير الوزيرة  وشكرها للمكلفين والمكلفات لما قدموه من جهد وأداء متميز في خدمة مجتمعهم، مشيرا إلى أن الخدمة العامة هي إحدى آليات الاستثمار في العنصر البشري وتأهيل لسوق العمل وإمدادهم بالخبرات اللازمة على مستوى المجالات المختلفة إضافة إلى دعم قدرات الابتكار والابداع لديهم  وخلق تفاعل مجتمعي واسع لديهم بالقضايا.

 

 

وأضاف عثمان قائلا: إن مجالات أداء الخدمة العامة للمكلفين والذين بلغ عددهم ما يقرب من 60 ألف مكلف ومكلفة سنويا، شهدت مؤخرا تنوعا في المجالات بما يسمح بتعدد الخبرات حيث تشمل العديد من الأنشطة الاجتماعية وقطاعات وزارة التضامن الاجتماعي والتي تشمل التأمينات الاجتماعية وتكافل وكرامة وأطفال بلا مأوى ورعاية الأيتام والأسر البديلة ورعاية المسنين وبنك ناصر ومحو الأمية والأسر المنتجة والتنمية وخدمات الطفولة والخدمات التعليمية ومجالات أخرى خاصة بالاحتياجات المحلية لكل محافظة. 

 

 

هذا وقد شهد الاحتفال تسليم شهادات التقدير والاستثمارلعدد  52 مكلفة من المتميزين ممن تميزوا اثناء التكليف وممن قاموا بجهد متميز فى مجالاتهم وخدمة المجتمع إضافة الى تكريم 26 من العاملين بادارات الخدمة العامة على مستوى المديريات كما سيتم على هامش الاحتفال تنفيذ رحلة نيلية ترفهيهة للمكرمين .

 


   
ويذكر أن وزارة  التضامن أعلنت مؤخرا عن إتاحة التسجيل الإلكتروني لمكلفي الخدمة العامة من خلال موقع الوزارة للراغبين في أداء الخدمة العامة من شباب الخريجين والخريجات.


  
وتهدف الوزارة من خلال تطبيق هذه المنهجية الجديدة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من هؤلاء الشباب عن طريق توفير قاعدة بيانات وافية عنهم لتوفير التدريب اللازم لهم وتوجيههم إلى الجهات الملائمة لتخصصاتهم.

 

 

ويتيح البرنامج الفرصة للشباب بالدخول على النموذج الخاص به للتعرف على أي معلومات او توجيهات قد تصل له كما يتيح للوزارة فرصة التواصل المستمر مع الشباب وابلاغهم بالدورات التدريبية التي تعمل على توفيرها للخريجين

التالى زاهي حواس: لو كان عادل حمودة قادة جورنال قومي لجعل للصحافة طعم آخر

معلومات الكاتب

أضف تعليق