صلاح و مانى يتسابقون أمام "الدبابير" فى مباراة اليوم صلاح و مانى يتسابقون أمام "الدبابير" فى مباراة اليوم

صلاح و مانى يتسابقون أمام "الدبابير" فى مباراة اليوم

يأمل النجم المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول ساديو ماني بتحطيم أرقام قياسية خاصة بهم، خلال مواجهة الفريق أمام واتفورد مساء الأربعاء، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 


ويحتفظ صلاح بذكريات جميلة في مواجهات ليفربول وواتفورد، حيث قام بتسجيل أول أهدافه مع ليفربول أمام واتفوردفي 2017، قبل أن يسجل "رباعية" تاريخية في الإياب، عندما فاز فريقه بنتيجة 5-0.
وأنه إذا سجل هدف أمام واتفورد، سيصبح صلاح أسرع لاعب يصل لـ50 هدف مع فريق واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ).

وإذا ما سجل صلاح ثلاثة أهداف (هاتريك) الأربعاء، سيصبح أول لاعب يفعل ذلك في مباراتين متتاليتين ضد نفس الفريق، منذ المهاجم الإنجليزي روبي فاولر أمام أرسنال في 1994 و1995.

ويريد صلاح في العودة لمستواه المتوقع أمام فريق "الدبابير"، الذي يعتبر خصمه المفضل، وقد تكون المواجهة التي يحتاجها النجم المصري لقلب مستواه المتراجع في الأيام الأخيرة.

أما بالنسبة لماني، فيأمل لمعادلة رقمه القياسي بعدد الأهداف في موسم واحد في "البريمييرليغ"، وهو على بعد هدف واحد من معادلة الرقم، وهدفين لتجاوزه.

حيث قام مانى بتسجيل 13 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول عام 2017، ويحمل في رصيده الآن 12 هدفا، مع تبقي 11 مباراة على نهاية الموسم.


التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار