أخبار عاجلة

جنايات شبرا الخيمة تأجل محاكمة المتهمين باغتضاب وقتل الطفلة رحمة جنايات شبرا الخيمة تأجل محاكمة المتهمين باغتضاب وقتل الطفلة رحمة

جنايات شبرا الخيمة تأجل محاكمة المتهمين باغتضاب وقتل الطفلة رحمة

يذكر أن تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من "محمود. أ" 45 عاما، سايس جراج، وزوجته "سيدة .ع" 39 عاما، ربة منزل بغياب نجلتهما "رحمة" 12 عاما، طالبة، حيث خرجت لشراء احتياجات للمنزل ولم تعد.

 

بتكثيف الجهود وبالبحث والتحرى ضُبط "م.ع" 29 عامًا، "و.م" 26 عامًا، سائقي توك توك وبمواجهتهما اعترفا باغتصابهما الطفلة وقتلها وإلقاء جثتها بجوار جسر ترعة الإسماعيلية، وقررت حبسهما على ذمة التحقيق، وبعد مرور أربعة أشهر من الحادث قررت النيابة إحالة القضية للمحاكمة.

وأصدرت الدائرة السابعة جنايات شبرا الخيمة قرارًا بتأجيل محاكمة المتهمين لجلسة 25 مارس المقبل مع استمرار حبس المتهمين.

طالب دفاع المتهم الأول "م.ع" التأجيل للاطلاع على أوراق القضية، وأكد دفاع  المتهم الثاني "و.م" على نفس الطلب لسماع شهادة الشاهدة الأولى "ر. م"  وشهادة رئيس مباحث قسم ثان وطلب شهادة من شركة محمول للاستعلام عن المكالمات التي أجراها المتهم.

وحضر دفاع الضحية ومجدي حافظ نقيب محامين جنوب القليوبية، وإمام الصديق أمين عام النقابة كمدعين بالحق المدني في القضية لأول مرة في تاريخ النقابة لمساندة أسرة الضحية والقصاص العادل من الجناة.

 

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار