قبل الكلاسيكو .. جماهير البرسا تتهم مدربها بالتحفظ قبل الكلاسيكو .. جماهير البرسا تتهم مدربها بالتحفظ

قبل الكلاسيكو .. جماهير البرسا تتهم مدربها بالتحفظ

انتقد بعض من أنصار نادي برشلونة مدربهم إرنستو فالفيردي لكونه محافظًا للغاية و دفاعيا ومفرطًا في الحذر مع جانب يستخدم في الهجوم ، بالإضافة إلى عدم بدء التشكيلة التي يمكن أن تهيمن على المباريات من البداية إلى النهاية.

فالفرددي على سبيل المثال لعب الموسم الماضي له 4-4-2مع نظام بولنيو في الثلث الأول من الموسم الماضي ، والذي كان أيضا حملة لاول مرة المدرب على مقاعد البدلاء. هذا الموسم ، مع أداء ديمبلي أداء أعلى من التوقعات

كما توافر كوتنيو منذ البداية ، بدلاً من الوصول في يناير ، لم يتم حتى التفكير في الخيار. وليس لأنه يتعارض مع فلسفة برشلونة.

كما تم اتهام فالفردي بتفضيل وسط دفاعي مفرط في المباريات الكبرى. رأينا ذلك في رامون سانشيز بيزخوان مع العناد الذي يظهر من خلال الاستمرار في بدء أرتورو فيدال ، على الرغم من أن التشيلي لم يكن ما يحتاجه الفريق. تم استبداله بعد 45 دقيقة حيث أدرك فالفيردي أنه كان بحاجة إلى تسريع اللعب في الوسط. فالفيردي متهم بإجراء تغييرات "سهلة" لأنه يعطي الأولوية للتسلسل الهرمي ، بدلاً من أداء اللاعبين في ذلك الوقت. رأينا ذلك بعيدا في ليون ، تقلع ديمبيلي وترك على لويس سواريز. أو بإبعاد كارليس ألينا ضد ليجانيس عندما كان أحد أكثر لاعبي برشلونة إلهامًا في الملعب. هذا الأسبوع ، ستحدد برشلونة مستقبلها في بطولة كأس ديل ري ريب ، وقد تتعرض لضربة قاضية في صفوف لاليجا سانتاندر ، حيث تأتي المباراتان ضد ريال مدريد. في كلتا الحالتين ، سيلعبون في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهو الملعب الذي كان مثمرا للغاية للبرونجنا في العقدين الأخيرين. لقد حان الوقت لفالفيردي لإظهار شجاعته.

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق