أخبار عاجلة

تقدم ليفربول بثنائيه أمام واتفورد فى الشوط الأول تقدم ليفربول بثنائيه أمام واتفورد فى الشوط الأول

تقدم ليفربول بثنائيه أمام واتفورد فى الشوط الأول

تقام اليوم مباراة ليفربول وواتفورد في الجولة الـ28 من على ملعب آنفيلد.


 

 

بدأت المباراة بمحاولات سريعة من لاعبي ليفربول لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب، وضغط متقدم على دفاعات واتفورد في محاولة لإستخلاص الكرة بشكل مبكر.
سجل ساديو مانى في الدقيقة 9 لصالح ليفربول بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن أرسلها أرنولد برأسية رائعة في الزاوية البعيدة.

 

ولعب محمد صلاح بينية رائعة إلى أرنولد داخل منطقة الجزاء الذي حاول لعب كرة عالية بالعرض في الدقيقة 14 غير أن حارس واتفورد أمسك بالكرة.

فى الدقيقه ال 20 أضاف ساديو مانى الهدف الثاني بعدما استقبل تمريرة أخرى مسقطة رائعة من أرنولد استقبلها بشكل رائع ثم سددها بكعب القدم لتسكن الشباك من منتصف المرمى.

سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول على مجريات المباراة، وبهدفيه في مباراة اليوم، ساديو مانيه وصل إلى حاجز الـ14 هدفا ليتخطي بذلك أفضل مواسمه السابقة عندما سجل 13 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حاول لاعبي واتفورد تناقل الكرة في وسط الملعب وإكتساب بعض الثقة.

 

قام فابينيو بتصويب كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ال 37 بعدما أبعد دفاع واتفورد الكرة الكرة من مناطق الخطورة، لكن الكرة أتت أعلى من العارضة.

وأهدر واتفورد فرصتين لتقليص الفارق على مدار 3 دقائق، حيث أبعد ماتيب الأولى من أمام مهاجم الضيوف، قبل أن يقوم ديولوفيو بلعب كرة بالكعب مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 42.

لعب محمد صلاح كرة بين المدافعين في الدقيقة 43 إلى روبيرتسون الذي صوبها بباطن القدم اليسري لكنها خرجت إلى ضربة مرمى.

أعلن حكم المباراة دقيقه واحدة وقت محتسب بدل من الضائع.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل لا شئ.

التالى تصريحات "دودو الجباس" بعد تعادل وادي دجلة مع المصري

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار