أخبار عاجلة

"محفظ قرآن" يتحرش بطفلة والمحكمة تعاقبه بالسجن المشدد "محفظ قرآن" يتحرش بطفلة والمحكمة تعاقبه بالسجن المشدد

"محفظ قرآن" يتحرش بطفلة والمحكمة تعاقبه بالسجن المشدد

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية بمعاقبة "جابر. ع. ع"، (39 عامًا - محفظ قرآن) بتهمة هتك عرض الطفلة "فرح، بالسجن المشدد 3 سنوات لثبوت إدانته بالاتهام الموجه إليه.
صدر الحكم برئاسة المستشار لطفي سالمان سالم وعضوية المستشارين محمد حلمي قنديل وإيهاب حكيم منير ومحمد الفيصل يوسف وأمانة سر محمد الجمل ومجدي جبريل.

وتوجهتا الطفلة "فرح" إلى المحفظ لتعليمها القرآن منذ حداثة عمرها، لكن والديها سلماها بيديهما دون علم لذئب بشري، استغل انفراده بها لتحفيظها القرآن وبدأ يتحرش بها بتحسس جسدها، وكرر الأمر أكثر من مرة وعندما شعر أنها ستخبر أسرتها هددها بأنه قد صور مقاطع فيديو لها وسيفضحها، لكنها تشجعت وأخبرت الأسرة وأُلقي القبض عليه والحكم بسجنه لمدة 3 سنوات بتهمة "هتك عرض" الطفلة.


"جابر" الذي شارف على بلوغ الأربعين من عمره، لم يحترم عظمة القرآن الكريم ولا حرمة كتاب الله، واستهدف الطفلة منذ جلسات التحفيظ الأولى التي كانت تُعقد بشقته بمنطقة الشروق، وبدأ يتحسس جسدها من وقت لآخر ويراقب تصرفاتها، ولأنها طفلة لا تعلم ما يحدث فقد ظنت أنَّه يربت على كتفيها ليشجعها على الحفظ والقراءة، إلا أنَّه بدأ يتمادى لتصل يداه إلى مناطق حساسة بجسدها، لتشعر الطفلة بأنَّ هناك شيء خاطئ يحدث فبدأت بصده وحاول مجددًا إلا أنَّها لم تستسلم وقررت إخبار والدتها بما حدث لتخطر الزوج الذي أبلغ عن المحفظ وأُلقي القبض عليه.
أُحيل المتهم للنيابة العامة التي استمعت لأقوال والد الطفلة والذي أكّد في التحقيقات أنَّ ابنته أبلغته باستغلال المتهم جلسات حفظ القرآن في الحضور لمسكنه والتعدي عليها عدة مرات مهددًا إياها بأنَّها حال إبلاغ أحد من أهلها سيقدم تسجيلات مصورة لهما.


 

التالى مقتل شخص علي يد سائق بسبب خلافات بينهما في شبرا الخيمة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار