وزيرة الصحة تخصص رقم ''137'' للاستفسار عن المواطنين المصابين وأماكنهم وزيرة الصحة تخصص رقم ''137'' للاستفسار عن المواطنين المصابين وأماكنهم

وزيرة الصحة تخصص رقم ''137'' للاستفسار عن المواطنين المصابين وأماكنهم

 

زارت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان صباح اليوم الخميس مستشفى معهد ناصر لتفقد حالات المصابين في حادث لتطمئن على حالتهم وتتأكد من توافر سبل الرعاية الصحية والطبية لهم.

تقفدت وزيرة الصحة والسكان المصابين بالغرف الداخلية والرعاية المركزة، وأكدت أنهم يحصلون على الرعاية الطبية الفائقة، مشيرة إلى تعافى أحد المصابين بالمستشفى، وينتظر خروجه اليوم بعد تلقيه العلاج والرعاية اللازمة.

وقدمت وزيرة الصحة خالص الشكر للمواطنين، الذين سارعوا إلى بنوك الدم للتبرع بدمائهم للمصابين، مشيرة إلى أنه لدينا مخزون استراتيجى كافى من أكياس الدم من مختلف الفصائل، ولكن هذا لا يمنع الوقوف امام وطنية وحرص المصريين على ترسيخ مبدء التبرع بالدم.

وصرحت وزيرة الصحة خلال زيارتها اليوم لمستشفى دار الشفا لتفقد حالة المصابين  بتخصيص الخط الساخن "137" لتلقى إستفسارات المواطنين عن أسماء وأماكن المصابين، كما تم إتاحة كشف بأسماء المصابين بالمستشفيات المحتجزين بها لتعرف واطمئنان ذويهم عليهم.

السابق كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى قمة الدول السبعة الكبار بفرنسا
التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار