سائق الجرار المتسبب في حريق محطة مصر مدمن مخدرات سائق الجرار المتسبب في حريق مدمن مخدرات

سائق الجرار المتسبب في حريق مدمن مخدرات

تأتي توابع صادمة أثناء التحقيقات في حادث حريق ، علاء فتحي السائق المتسبب في وقوع الحادث كُشف عن تعاطيه للمخدرات وله قضية منافية للآداب سابقاً.

صرح النائب محمد زين وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، أن سائق الجرار كان موقوفاً عن العمل بسبب تعاطيه المخدرات، ولكنه تحدى قرار الإيقاف وعاد إلى مزاولة مهامه.

بالإضافة إلى أن سبق وألقي القبض على علاء فتحي ابو الغار العامل بقطاع ورش الجرارات، في شقة دعارة وحفظت القضية رقم 8821 جنح طنطا بممارسة الدعارة في عام 2016، وسُجن احتياطياً لمدة 34 يوماً على ذمة القضية. 

وحسب ما تداول عن اللقاء الذي جمع بين السائق علاء فتحي والإعلامي وائل الإبراشي عقب دكاترة نفسيين عن حالة اللامبالاة التي ظهر بها السائق على شاشة التلفزيون وقد ثبت تعاطيه للمخدرات "benzodiazepam" وهذه المادة تعطي شعور لمتعاطيها بالبهجة والنشوة وتبلد المشاعر والسكر التام في حالة تعاطي جرعة كبيرة، وهذا سبب ظهور السائق بهذه الحالة أثناء لقائه على شاشة التلفزيون.

وأعلن مصدر أمني أن المتهم يعمل بورش الجرارات بفرز القاهرة - مسافات طويلة من 26 عام مضى، وخضع لإجراء تحليل مخدرات له في يناير 2017 وظهرت نتيجته إيجابية وقد ثبت تناوله وإدمانه لـ "بنزوديزوبام" المخدر وتم وقفه عن العمل لـ 7 أشهر.

أن آثار إدمان عقار بنزوديزوبام المخدر يمنح المتعاطي إحساس بالدوار والانعزال والارتباك، ومن الآثار الشائعة المترتبة على جرعات كبيرة من البنزوديازيبينات ثقل الكلام، وجفاف الفم، وزغللة العين، وازدواج الرؤية، وفقدان للذاكرة القصيرة الأمد، وآثار أخرى تشمل التقلبات المزاجية والابتهاج، والنشوة، وعدم القدرة على الحكم على المسافات أو الحركة، والإمساك.

 

التالى 117 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية

معلومات الكاتب

مواضيع متعلقة

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار