اللجنة التنفيذية تستعرض تجهيزات مؤتمر مصر تستطيع اللجنة التنفيذية تستعرض تجهيزات مؤتمر تستطيع

اللجنة التنفيذية تستعرض تجهيزات مؤتمر تستطيع

نظمت اللجنة التنفيذية للنسخة الخامسة من مؤتمر " تستطيع" الذي يُجرى بين وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والهجرة وشئون المصريين بالخارج لمناقشة القضية الاستثمارية، واستعراض ما تم من تجهيزات للمؤتمر.

 

أشارت وزيرة الهجرة سحر نصر أن المؤتمر يعرض التجارب الناجحة للمستثمرين المصريين المقيمين بالخارج ومناقشة الاستعدادات الجارية والأجندة الخاصة بالمؤتمر والمحاور التي سيتم مناقشتها خلال جلساته، والمقرر إنعقادها خلال شهر يونيو المقبل.

وقررت اللجنة فتح باب  التسجيل الإلكتروني لخبراء الاقتصاد والاستثمار وكبار رجال الأعمال المصريين في الخارج، من أجل المشاركة في المؤتمر لانضمام نخبة من عقول مصر المتميزة التي تشارك في مؤتمرات "مصر تستطيع" وتدعم جهود التنمية بالوطن، هذا ويتم تسجيل رغبات المشاركة.

جرى الاتفاق بين وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة وشئون المصريين في الخارج على تنظيم مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار في نسخته الخامسة خلال هذا العام، وذلك خلال إجتماعهما بمقر الوزارة، مستهدفًا وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، والترويج لها.

وناقشت الوزيرتان التعاون بين الوزارتين في دعوة المستثمرين المصريين بالخارج للمشاركة في المؤتمر، خاصة في مجالات السياحة والصناعة والزراعة والعقارات.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة وشئون المصريين في الخارج، أن مؤتمرات "مصر تستطيع" حققت نجاحًا كبيرًا في ربط العقول والطيور المهاجرة بالوطن وقضايا التنمية والتقدم.

يأتي ذلك المؤتمر في إطار حرص مصر على الاستفادة من خبرات وقصص نجاحات أبنائها في الخارج وتبادل المعارف المختلفة، والعمل على تضافر الجهود للمساهمة في التنمية وجذب المزيد من الإستثمارات ودعوة المستثمرين للمساهمة في مختلف المشروعات القومية المصرية

التالى تعرف على أسعار الدولار في بداية تعاملات اليوم الخميس 1-8-2019

معلومات الكاتب

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار