إنطلاق المجلس القومي للمرأة بالشرقية. إنطلاق المجلس القومي للمرأة بالشرقية.

إنطلاق المجلس القومي للمرأة بالشرقية.

أطلق المجلس القومى للمرأة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، حملتى "طرق الأبواب" و" لأنى رجل" وذلك تحت رعاية مايا مرسي ، رئيس المجلس القومي للمرأة، وبدأت الحملة من قرية الجوسق مركز بلبيس، وذلك بحضور 700 سيدة وفتاة من القرية وبحضور أحمد حجازي عمدة القرية وعايدة عطية مقررة فرع المجلس بالشرقية، وعضوات المجلس والرائد الريفيات.

 

 

وصرحت الدكتورة عايدة عطية, أن حملة طرق الأبواب، بدأت اليوم من قرية الجوسق بمركز بلبيس، وهدفها الاستماع إلي الموضوعات القومية التي تخص الريفية ومشاكلها الاقتصادية والأسرية والاجتماعية  المتمثلة في استبيان وتستمر أسبوعين بالمدن والقري علي مستوي المحافظة.

 وتتضمن الحملة رسائل للمرأة وهي المرأة المصرية أصل الحكاية وساندي بلدك وبلدك هي قوتك و أن المجلس القومي للمرأة حصن المرأة المصرية والأم مدرسة ومربية الأجيال،  بالإضافة إلي المرأة المصرية رمز الأمان والحماية لأسرتها ووطنها  وأنهضوا ببناتكم..تحيا أوطانكم والمرأة قدمت الأبن والأخ  شهداء من أجل أن نحيا في استقرار.

شتمل أيضا عرض ما تقوم به الدولة لتخفيف عبء الغلاء على المواطنين من خلال مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ومنها حياة كريمة و100 مليون صحة و2 كفاية ونور الحياة وتكافل وكرامة والإفراج عن الغارمات والقضاء على العشوائيات والشمول المالى إلى جانب الحملات القومية للتطعيم ضد الأمراض بالمدارس.

وصرحت مقررة المجلس القومى للمرأة بالشرقية، أن حملة "لأنى رجل" تهدف إلى إرساء رسائل أساسية للرجال والشباب، وتكون دعم الرجل للمرأة في العمل، والتعليم، والمشاركة في تربية الأبناء، والمشاركة في الأعمال المنزلية، والتعامل داخل العمل أو الدراسة بكل الاحترام، ومناهضة العنف ضد المرأة.

 

السابق ضبط أدوية مستوردة داخل متجر في العين السخنة
التالى محافظ الدقهلية يصرح باجراءات التصالح وتقنين الأوضاع

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار