البرسا يتقدم على الريال بهدف فى الشوط الأول البرسا يتقدم على الريال بهدف فى الشوط الأول

البرسا يتقدم على الريال بهدف فى الشوط الأول

يواجه فريق ريال مدريد فريق برشلونة في كلاسيكو جديد اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن فاعليات الاسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني الممتاز.
 

 

 


بدأت المباراة بكرات متبادلة بين لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب، وإخراج اول بطاقه صفراء من نصيب سيرجي بوسكيتس لاعب وسط برشلونة بسبب عرقلته لمودريتش لاعب الريال على حدود منطقة جزاء برشلونة.

بداية قوية من جانب ريال مدريد في الدقائق الاولى من المواجهة، من اجل السيطرة على الكرة ثم الانطلاق سريعًا نحو مرمى شتيجن.

شهدت الدقائق أول ملامح الخطورة من جانب ريال مدريد بعدما استحوذ بنزيما على الكرة قبل أن ينطلق نحو منطقة الجزاء، لكنه صوب الكرة بجوار القائم الأيسر لبرشلونة.

وقام كروس بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ال13، إلا أنها توجهت إلى موقع شتيجن في المرمى، ليمسك بها الحارس الألماني.

وأهدر ميسي فرصة محققة لتسجيل هدف أول لبرشلونة في الدقيقة ال19 بعدما تسلم تمريرة من سواريز لينفرد بالمرمى، قبل أن يصوبها أعلى كورتوا ولكنها إتجهت بعيدًا عن المرمى بجانب القائم الأيمن.

أحرز راكيتيتش الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة ال26 بعد كرة ثنائية بينه وبين روبيرتو، لينطلق الكرواتي منفردًا بالمرمى قبل أن يصوبها أعلى كورتوا لتسجيل شباك أصحاب الأرض.

سقط ريجيلون لاعب الريال داخل منطقة جزاء البرشا والحكم يحذره لعدم تكرار التمويه للحصول على ركلات جزاء فى الدقيقه ال29.

فى الدقيقه ال35 مخالفة لصالح برشلونة على خط منطقة جزاء الريال بمثابة ركلة جزاء إذا نفذها ميسي.

سواريز كاد أن يسجل الهدف الثاني برشلونة في الدقيقة 38 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة قوية، تصدى لها كورتوا بصعوبة قبل أن ترتد إليه من قدم راكيتيتش الذي حاول المتابعة.

قام راموس مدافع الريال بعرقله متعمدة لميسي مهاجم البرشا ومخالفة لبرشلونة على بعد خطوات من منطقة جزاء الرسالة الدقيقه ال40

تسديدة رأسية فى الدقيقه ال43 من جانب لوكا مودريتش لاعب الريال لكن إلى خارج الملعب ركلة مرمى للبرشا.

ثورة من لاعبي برشلونة حاولت جماهير ريال مدريد إخمادها في الثوان الأخيرة من الشوط الأول، بعدما قام راموس بالاعتداء بمرفقه على ميسي، ليسقط الأخير في الملعب بدون قرار تحكيمي.

وقام حكم المباراة بإطلاق صافرة انتهاء أحداث الشوط الأول بفوز البرسا بهدف بدون مقابل.

 

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار