غلاية الماء الكهربائية مابين أمس  واليوم غلاية الماء الكهربائية مابين أمس واليوم

غلاية الماء الكهربائية مابين أمس واليوم

أصبحت غلاية المياه الكهربائية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية ولا استغناء عنها في تحضير الطعام أواستخدامها لعمل الشاي والقهوة ولكن هناك بعض من الأضرار الناتجه عن استخدام غلاية المياه الكهربائية  والتي أوضحها الباحثون في دراسات عديده وأبحاث كثيره.

ومن خلال أخر بحث لتقييم الماء المستخدم من الغلايه الكهربائية  سواء ضار أو مفيد للصحة قد ركز البحث عن الضرر الناتج عن استخدام غلاية الماء وهو ذوبان مادة النيكل مع الماء أثناء غلي المياه ومن خلاله يتسبب للإنسان بالتسمم بعد فترة من استخدامه للماء المغلي من خلال غلاية المياه  ،ومن المتعارف عليه أنه ينقى الماء من الكثير من المعادن مما يجعله أكثر حمضية مما يؤدي إلي تركيز عنصر النيكل بالماء.

وويصاب الإنسان الذي يستهلك مياه مغلية عن طريق الغلاية بحساسية بالبشرة نتيجة ذوبان النيكل بالمياه وخاصة السيدات عند ارتدائهم إكسسوارات مطلية بمادة النيكل .

هذا غير أعراض الغثيان ،التقيؤ،الصداع وصعوبة التنفس نتيجه لدخول مادة النيكل إلي الجسم من خلال الغلاية  المائية .

لذا حذر خبراء الصحة المصنعون من استبدال مادة النيكل في الغلايات بمادة مقاومة للصدأ مثل الأستانلس أستيل مما لها أثر سيئ علي المستهلك والذي لاقيا إقبال من خلال مصنعي هذه الأدوات المستخدمه لغلي المياهوأستبدالهم لمادة الأستانلس أستيل  بدلاً من مادة النيكل.

أضف تعليق

متداولة الان

اختار مرشحك عن دائرة دمياط

الإستفتاءات السابقة

The Orca Group

سعر الدولار