دينا أنور تصف المصريين بالرعاع دينا أنور تصف المصريين بالرعاع

دينا أنور تصف المصريين بالرعاع

طلب النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق من مكتبه الفنى الفحص السريع للبلاغ المقدم  من أيمن محفوظ وأمير نصيف المحاميان ضد الناشطة دينا أنور، والذي يتهماها فيه بإهانة الشعب المصري والإخلال بالمصالح العامة بعد نشرها بوست جديد أمس تصف فيه المصريين بالرعاع وتنكر على أولادها صداقة المصريين .

 

ووضح البلاغ الذي حمل رقم ٣٢٨٦ لسنه ٢٠١٩ عرائض النائب العام بأن دينا أنور دائما ما تثير الكثير من الجدل حول بعض عقائد المجتمع المصري من أول الحجاب وإنكار الفرائض الإسلامية بأن قامت بتأليف كتاب المجد لخالعي الحجاب والظهور أمام وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار مقدما البلاغ أنها وصفت الفقراء بأنهم لايستحقون حق الحياة وفى بوست لها أهانت المصريين ووصفتهم بلفظ " أنجاس"  وشكتت فى شرفهم وأنسابهم ورفضها التام لمصادقة نجلها لأبناء المصريين وتفضيل مصادقته للأجانب  كما نشرت صورا من شأنها الإساءة إلى سمعة البلد سواء أكان ذلك بمخالفة الحقيقة أو بإعطاء وصف غير صحيح أو بإبراز مظاهر غير لائقة أو بأية طريقة أخرى.

وهذا يعد حسب القانون المصري جريمة إهانة الشعب والإخلال بالمصالح العامة طبقا لنصوص المواد مادة  ٨٩ مكرر و١٧٨ ثالثا.

وطالبا أيمن محفوظ وأمير نصيف المحاميان النائب العام باتخاذ كافة الإجراءات القانونيه تجاه المشكو في حقها والكشف عن قواها العقلية وتوجيه اتهامات لها بإهانة المجتمع المصري والإخلال بالمصالح العامة واتخاذ اللازم قانونا لمنعها من السفر.

السابق وزارة الداخلية:إيفاد بعثات لاستخراج بطاقة الرقم القومي إلي واشنطن والكويت
التالى قتل جزار فى مشاجرة بالسيدة بطعنة نافذة فى القلب

أضف تعليق

The Orca Group

سعر الدولار