"الزمالك" يتألق ويعيد الآمال بعد فوزه علي "بترو أتليتكو" "الزمالك" يتألق ويعيد الآمال بعد فوزه علي "بترو أتليتكو"

"الزمالك" يتألق ويعيد الآمال بعد فوزه علي "بترو أتليتكو"

نجح "الزمالك" بالفوز على "بترو أتلتيكو الأنجولى" ، بهدف دون رد سجله المغربى "حميد أحداد" في الدقيقة 27 ، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على "استاد 11 نوفمبر" ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية.
بتلك النتيجة أحي الزمالك آماله فى التأهل لدور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية بتحقيق أول فوز له فى المجموعة الذى أدى إلى صعود الفريق الأبيض للمركز الثانى برصيد 5 نقاط بشكل مؤقت بعد التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراة والانتصار اليوم ليصبح خلف جورماهيا الكينى المتصدر بـ6 نقاط والذى يليه نصر حسين داى وبترو أتلتيكو ولكل منهما 4 نقاط . 
بذلك الانتصار كسر الزمالك عُقدة عدم تحقيق الفوز خارج أرضه فى البطولات الأفريقية التى استمرت987  يوماً حيث كان آخر انتصار للأبيض أمام إنيمبا النيجيرى فى منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا والتى أقيمت يوم 19 يونيو 2016، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد .
وفاز اليوم الفريق الابيض ليس في النتيجة فقط ولكن في الاداء ايضا حيث ان الزمالك كان مستحوذ علي مجريات المباراة بالكامل وكان هناك اكثر من فرصة ولكن هذه الفرص لم تسفر عن أهداف 

التالى قائمة الزمالك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019 – 2020

أضف تعليق

أحدث الاخبار

The Orca Group

سعر الدولار